وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في عورتا تنظّم وقفة تضامنيّة مع غزّة

نشر بتاريخ: 02/08/2014 ( آخر تحديث: 02/08/2014 الساعة: 16:18 )
نابلس- معا - نظّمت حركة التحرير الوطني فتح في عورتا الليلة الماضية وقفة تضامنيّة مع أهلنا الصامدين في غزّة بحضور كوادر وأعضاء الحركة في القرية وعلى رأسهم الدكتور محمد عواد عضو إقليم نابلس ورئيس مجلس قروي عورتا وامين سر المنطقة هشام عواد ورئيس مجلس الخدمات المشترك لقرى جنوب شرق نابلس قيس عواد وجمع من أهالي القرية وحركة الشبيبة الطلابية في بلدة حوارة .

المتضامنون أجمعوا على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والوقوف صفّاً واحداً في وجه العدو المتغطرس الذي يستخدم أبشع أسلحة الدمار ضد أهلنا الصامدين في غزة.

وتحدّث الدكتور سائد أبو حجلة من جامعة النجاح الوطنية عن ضرورة الالتزام بكل ما يدعم وحدة الشعب وكلمته ، ليبقى صامداً موحداً أمام كل خطط الاحتلال الرامية إلى بثّ الفرقة بين أفراد ومؤسسات شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن أهلنا في قطاع غزة ورغم عمق الجراح وشلال الدم النازف لا زالوا يثبتون للعالم أنهم أصحاب حق ولن تثني الجراح عزائمهم وهم يدفعون ثمن الحريّة ليحيا الجميع بعزة وكرامة.

وفي كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح استنكر ثائر قواريق عضو لجنة المنطقة قتل الأبرياء وسياسة هدم البيوت على أصحابها واستهداف العائلات بدون تمييز من قبل العدوّ الذي يفتقر للحد الأدنى من الإنسانية ، ويدعمه في ذلك أدعياء الديموقراطية والإنسانية في العالم الذي يعمي عيونه عن حقيقة ما يحدث.

وأدار الحفل كل من إياد أسامة عواد وسامر قواريق حيث أشادا بدور المقاومة ووحدتها وصور البطولة التي أنجزتها والتي هدمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر .