وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يتفقد مراكز جمع المياه والمواد العينية

نشر بتاريخ: 02/08/2014 ( آخر تحديث: 02/08/2014 الساعة: 16:58 )
قلقيلية - معا - تفقد كل من اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية وأمين سر إقليم حركة فتح محمود ولويل، والشيخ أحمد نوفل رئيس لجنة الزكاة، مراكز التبرع بالمياه والمواد العينية لإغاثة أهلنا في قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي وبشع.

وأكد المحافظ أن إسرائيل تمارس ارهاباً منظماً بدعم دولي، وبصمت عربي، وأن المجازر التي ترتكب يندى لها جبين الإنسانية، وأكد أن النقص الشديد في المياه في القطاع الصامد يدعونا للتبرع وبسخاء خاصة في ظل النقص الشديد نتيجة توقف محطة توليد الكهرباء في غزة مما شكل نقصاً كبيراً في مياه الشرب.

وأكد المحافظ أن محافظة قلقيلية، محافظة الشهيد أبو علي اياد لن تكون الا الى جانب الحق، لذلك أبدى مواطنو المحافظة تضامنهم الكامل مع إخوانهم الذين يتعرضون للقتل والتقطيع وإرهاب الدولة ألاحتلالي المنظم.

من ناحيته قال محمود ولويل "إن إسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عما يجري، وأن ما تنقله وسائل الإعلام له جريمة حرب، يجب على المجتمع الدولي أن يستفيق من سباته وأن يلجم جنون الآلة العسكرية الإسرائيلية، مطالباً بضرورة الاستمرار في حملة الإسناد لأهلنا في القطاع الصامد.

وأضاف بأن هذا الاحتلال المجرم الذي الحق أضرارا بالبنى التحتية وقتل الأطفال والنساء لا بد وأن يأتي اليوم الذي يندحر، مشيداً بصمود الأسطوري الذي سطرته غزة على مدار 26 يوماً.