وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجدة الاجتماعية توزع مساعدات على متضرري العدوان في غزة

نشر بتاريخ: 04/08/2014 ( آخر تحديث: 04/08/2014 الساعة: 12:55 )
النجدة الاجتماعية توزع مساعدات على متضرري العدوان في غزة
غزة- معا - واصلت جمعية النجدة الاجتماعية جهودها الإغاثية التي تبذلها منذ بداية العدوان بتقديم يد العون لأصحاب البيوت المدمرة وأهالي الشهداء والنازحين في مراكز الإيواء التي خصصتها وكالة الغوث الدولية " الأونروا".

وقالت نوال عقل رئيسة الجمعية في بيان وصل معا نسخة منه اليوم الاثنين :" إن طواقم الجمعية قامت بتوزيع إفطارات صائم و سلات غذائية وكسوة عيد لمئات العائلات والمتضررين والنازحين في مراكز الإيواء بتمويل ودعم من الهلال الأحمر الإماراتي الذي استجاب لنداء استغاثة وجهته الجمعية منذ بداية العدوان للمؤسسات الدولية والمحلية ، بهدف تعزيز صمود المواطنين ومساعدة مئات المشردين والمنكوبين في مختلف مناطق القطاع".

وشددت عقل ضرورة تضافر جهود كافة المؤسسات الدولية والإنسانية لتقديم يد العون والمساعدة والتخفيف من الآثار الكارثية والمدمرة الناجمة عن استمرار العدوان على قطاع غزة.

وشكرت عقل الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده ودعمه السخي ، داعية كافة المؤسسات إلى تقديم يد العون والمساعدة في ظل استمرار العدوان ، وما نجم عنه من أضرار كبيرة ألقت بظلال سلبية على مختلف أشكال الحياة في قطاع غزة الذي أصبح منطقة منكوبة.