وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية: نقود حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية لدعم غزة

نشر بتاريخ: 04/08/2014 ( آخر تحديث: 04/08/2014 الساعة: 16:25 )
غزة- معا - أكد سكرتير الشبيبة الفتحاوية حسن فرج، بأن كوادر الشبيبة الفتحاوية يتصدرون المواجهات مع جيش الاحتلال الغاشم، والفعاليات الشعبية، والحملات الهادفة لدعم قطاع غزة.

وقال فرج في لقاء مع فضائية عودة أمس:" لازالت الشبيبة الفتحاوية تتصدر المواجهات مع قوات الاحتلال الغاشم، وفي مقدمة الفعاليات الشعبية، وتنظم الحملات الهادفة لدعم المواطنين في قطاع غزة بكافة الوسائل".

وأضاف:" نحضر لإطلاق حملة ( تكافل الخير) حيث سيتم الإعلان عنها قريباً"، مشددا على ضرورة توحيد الجهود مع كل المؤسسات العاملة على تشكيل حملات إغاثة للمواطنين في القطاع.

وشدد سكرتير الشبيبة على أهمية الحملات الداعية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، المنتشرة في كافة محافظات الوطن والجامعات، وتحقيقها نجاحًا كبيراً بفضل جهود حثيثة من كوادر الشبيبة، مؤكداً على دور المقاطعة الاقتصادية في إرهاق حكومة الاحتلال اقتصاديا ، ولإضعاف خزينة الأموال المخصصة لبناء وتوسيع المستوطنات.

وأشار فرج للاجتماع الموسع الذي سيعقد اليوم لمكونات الشبيبة في المحافظات الشمالية، بحضور قادتها، ورؤساء مجالس اتحاد الطلبة، ومنسقي حركة الشبيبة في الجامعات، مبينا أن محور الاجتماع الأساسي، سيكون بحث كيفية تنظيم حملات دعم قطاع غزة، وآليات العمل من أجل إنجاحها.