وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محسين خلال مهرجان نابلس: اما انهاء الاحتلال او يبقى السلاح مرفوعا

نشر بتاريخ: 05/08/2014 ( آخر تحديث: 05/08/2014 الساعة: 13:14 )
نابلس- معا - هدد جمال محسين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اسرائيل بان امامها خيارين لا ثالث لهما اما انهاء الاحتلال الاسرائيلي وسيادة فلسطينية واما ان يبقي السلاح مرفوعا بوجه اسرائيل مهما كانت التضحيات الفلسطينية .

وقال محسين خلال مهرجان جماهيري حاشد الليله الماضية دعت اليه حركة فتح شارك فيه الاف المواطنين الفلسطينيين بنابلس بدعوة من حركة فتح قال فيه ان المعركة التى تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة تستهدف النيل من المشروع الوطني الفلسطيني، مؤكدا انه يجب دحر الاحتلال الاسرائيلي قائلا "لن نسمح لاسرائيل بان تجني ثمارا سياسية من عدونها على قطاع غزة" .

واضاف :"شعبنا موحد ضد العدوان الاسرائيلي في قطاع غزة وموحد في المقاومه بالضفة الغربيه والقيادة السياسية موحده في القاهره وموحدة في موقفها في انهاء الاحتلال الاسرائيلي ". |291851|

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب ان الالاف التي خرجت بنابلس اليوم جاءت لتحمل رسالة واحدة بان شعبنا الفلسطيني واحد واهدافه واحدة وان استخدام الارهاب والقوة العسكرية لن تثنيه مطلقا عن مواصله نضاله في تحقيق اهدافه في الحرية والاستقلال .

وشارك اكثر من خمسة الاف فلسطيني في مسيرة جماهيرية حاشدة دعت اليه حركة فتح جابت عدد من شوارع المدينه رافعين فيها الاعلام الفلسطينية واعلام حركة فتح كما رفع المشاركون اعلام الدول التي قامت بمقاطعه اسرائيل واتخاذ مواقف من اسرائيلي بسبب عدوانها ضد قطاع غزة .

وهتف المشاركون ضد العدون الاسرائيلي على قطاع غزة وطالبوا المقاومه الفلسطينية في الضفه الغربية بالتحرك والتصعيد ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي.
|291852| |291853|