وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورية عسكرية اسرائيلية تدهس الطفل علاء ابوبكر 13 عاما عمدا في بلدة يعبد قضاء جنين

نشر بتاريخ: 28/07/2007 ( آخر تحديث: 28/07/2007 الساعة: 01:13 )
جنين- معا- اصيب الفتى علاء عدنان مسعود ابوبكر" 13 عاما"، من بلدة يعبد، جنوب غرب مدينة جنين، برضوض في جسده، عندما قامت دورية عسكرية اسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، بدهسه عمدا، حيث كان يتواجد امام منزله في البلدة.

وقال محمود ابوبكر، شقيق الفتى: "انه وفي تمام الساعه الحادية عشرة مساء، كان علاء متوجها الى منزله الذي يقع على طرف البلدة، من الجهة الجنوبية، وكانت اليات عسكرية تجوب البلدة، وعند خروجها من البلدة، مرت هذه الدوريات، من امام منزل علاء، وكان علاء يقف امام منزله، فقامت احدى الدوريات بمهاجمته، متوجهة بسرعة نحوه، محاولا الابتعاد عنها، لكنه لم يستطع، ما تسبب بدهسه بقوة".

واضاف محمود "بان الدوريات العسكرية، اخذت علاء، وتوجهت به الى الشارع الرئيس، بالقرب من مدخل مستوطنة" دوتان" جنوب البلدة، ومن ثم اتصلت بسيارات الاسعاف الفلسطينية، التي بدورها تسلمته، وتوجهت به الى مستشفى جنين الحكومي في المدينة، لتقديم العلاج اللازم له".

واشار محمود الى "ان الدورية قامت بدهسه عمدا، مشيرا الى انه، أصيب برضوض وجروح، وصفت بالمتوسطة حسب المصادر الطبية الفلسطينية".

واكد شاهد عيان، "انهم شاهد الدورية عندما هاجمت علاء، مشيرا الى انه كان يمشي في الشارع، متوجها الى منزله، واذ بدورية عسكرية، من اصل 4 دوريات اخرى، كانت تجوب شوارع البلدة، هاجمته ومن ثم دهسته، عبر الاصطدام به عمدا، رامية به قرابة العشرة امتار، ومن ثم نزل الجنود من الدورية، ورموا به داخل الدوريات، متوجهين به الى الشارع الرئيس، بالقرب من مستوطنة" دوتان" جنوب البلدة"، وبعدها توقفوا في المكان".