وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بئر السبع- قتل سيدة لأنها أخبرته أنها "ليست والدته"

نشر بتاريخ: 05/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 12:55 )
بئر السبع - معا - تم عصر اليوم الثلاثاء العثور على جثة سيدة، في الستينات من عمرها، في شقتها بمدينة بئر السبع، بعد اتصال شاب (25 عاما) إلى بدالة الشرطة الإسرائيلية (100) واخبارها بأن المرأة أخبرته أنها ليست والدته – وبالتالي أقدم على قتلها طعنا بالسكين وقطع جسدها. وقد تمّ القبض على المشتبه به على مدخل شقة الضحية.

وكان الشاب اتصل عند الساعة 16:40 إلى شرطة المدينة وأخبرهم بقيامه بقتل السيدة. واتضح من التحقيقات الأولية أن الحديث عن شاب وامرأة هاجرا إلى إسرائيل عام 1996 من الارجنتين.

وقالت مصادر طبية لمراسلنا إنّ الطاقم الطبي الذي دخل إلى الشقة وجد المرأة في حالة سيئة للغاية، حيث قام الشاب بتقطيعها بسكين.

من جانبه، قال قائد الشرطة الاسرائيلية في بئر السبع موشيه إيبغي، إنهم يفحصون فيما إذا كان الشاب يعاني من اضطرابات نفسية، علما أن العائلة غير معروفة لهم جنائيا أو من ناحية العنف في الماضي.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه تم العثور على جثة السيدة وعليها آثار وعلامات عنف بالغة كما وتم اعتقال المشتبه الذي كان يقف على مدخل الشقة للتحقيقات التي ما زالت جارية في ظل مواصلة الشرطة بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح كامل معالمها بعد مع شروع خبراء التشخيص الجنائي بفحوصاتهم واعمالهم ذات الصلة في مسرح الجريمة.