وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال اعمال نابلس يسير قافلة مساعدات لغزة

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 17:40 )
نابلس- معا - سير ملتقى رجال اعمال نابلس قافلة مساعدات لدعم أبناء الشعب الفلسطيني في غزة هاشم.

وقال نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ان قافلة المساعدات تأتي ضمن حملة أغيثوا أهلنا في غزة لدعم أهلنا في غزة الحبيبة الذين صمدوا في وجه العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ حوالي الشهر ، مؤكدا ان هذا واجب وطني وديني وأخلاقي على كل فلسطيني وعربي.

أوضح ان القافلة مكونة من أربع شاحنات قاطرة ومقطورة محملة بأهم احتياجات أهالي غزة وهي بتمويل من الهيئة العامة والإدارية للملتقى وأبناء محافظة نابلس، مبينا ان هذه هي القافلة الأولى وسيتبعها قوافل أخرى لإغاثة أهلنا الصامدين في غزة، موجها الشكر للواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس على حرصه على التكافل المجتمعي والنسيج المجتمعي وتأكيده على وحدة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والشتات وتسهيله لجميع الإجراءات المتعلقة بتجهيز القافلة وإيصالها إلى قطاع غزة.

وعبر نضال البزرة عن اعتزازه بجميع مؤسسات محافظة نابلس ولجنة التكافل المجتمعي في محافظة نابلس والتي تضم جميع المؤسسات في المحافظة على ما يبذلونه من جهد لإغاثة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وتم توجيه القافلة خلال وقفة تضامنية نظمها الملتقى أمام المستشفى الوطني في نابلس بمشاركة عدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وأبناء محافظة نابلس.

من الجدير ذكره ان الملتقى قد اتصالا هاتفيا من علي الحايك رئيس جمعية رجال اعمال غزة يفيد بوصول القافلة إلى قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء 5-8 وسيتم العمل على توزيعها على أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة الصمود ابتداء من اليوم.