وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الزراعية تطلق المرحلة الثانية من حملة "أغيثوا غزة" في طولكرم

نشر بتاريخ: 06/08/2014 ( آخر تحديث: 06/08/2014 الساعة: 17:13 )
طولكرم - معا - أطلقت الإغاثة الزراعية اليوم في طولكرم المرحلة الثانية من حملة "أغيثوا غزة" وذلك لدعم صمود شعبنا في قطاع غزة ومساعدة مئات آلاف النازحين من منازلهم جراء العدوان الإسرائيلي.

وأعلنت المؤسسة عن تلك المرحلة بحضور عشرات من ممثلين الجمعيات التعاونية المحلية، والتي ستركز خلال هذه المرحلة على جمع تبرعات مادية تشمل كميات كبيرة من المياه والمواد الغذائية والصحية، وثم ترسلها في أسرع وقت فريق حملة "أغيثوا غزة" العامل في قطاع غزة.

وتضم الحملة في صفوفها العديد من متطوعي جمعيات المرأة الريفية وتنمية الشباب وشبيبة حزب الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى عدد من الجمعيات التعاونية الزراعية، مع العلم ان الاغاثة الزراعية تنظم هذه الحملة في كافة المدن الفلسطينية.

وقدم منسق منطقة طولكرم، عاهد زنابيط شرحا حول آليات عمل الحملة التي تسعى إلى جمع التبرعات العينية على شكل طرود غذائية وطرود صحية، بالإضافة لجمع التبرعات المالية وإيداعها في حساب "أغيثوا غزة" رقم "611330" البنك العقاري العربي المصري، فرع البيرة الرئيسي، وذلك من أجل المساعدة في توزيع الطرود الغذائية.

وفي ذات السياق، ناشد منسق المناطق خالد منصور جماهير شعبنا الفلسطيني بضرورة الانضمام إلى حملات التبرعات والمساعدات من أجل التخفيف عن أبناء شعبنا الحبيب نظرا للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها المواطنين، مؤكدا على أن الحملة ستسمر في حالة الطوارئ لغاية سنة.