وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس يحاضر عن وحدة الموقف الفلسطيني

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 11:31 )
نابلس- معا - التقى كل من نواف العايدي وامجد الجاغوب من كادر التوجيه السياسي بضباط وافراد الامداد والتجهيز ومركز شرطة عقربا كل على حدا، وتحدثا عن اهمية وحدة الموقف الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الحقيقية على برنامج سياسي وتنموي موحد تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

واشار إلى أن العدوان الاسرائيلي الهمجي على قطاع غزة والضفة الغربية وحد الشعب الفلسطيني في صف واحد، واعلن موقفه الحاسم لرفض الاحتلال ومحاسبته على جرائمه بحق الانسانية والطفولة وضرورة ان يقف العالم عند مسؤولياته بإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين والافراج عن الاسرى.

وفي جانب آخر التقى منال حامد بأعضاء مجلس قروي بيت دجن وعدد من المواطنين ، وتحدث عن العمل التطوعي ومفهومه وتاريخه واهميته في انجاز العمل وصقل الشخصية وزرع الثقة بين المواطنين.

وكان المرشد الديني للقوات في نابلس الشيخ زكريا زيدان قد التقى بضباط وافراد الدفاع المدني في بورين ، والقى درسا دينيا بعنوان سنن الصوم . ومن جهته حاضر مصطفى حنني لعدد من العمال في مقر الاتحاد العام لنقابات فلسطين ، وتحدث عن اسس السلامة العامة والاطفاء.