وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يلتقي السفير المصري ويشيد بدوره الداعم للقضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 14:44 )
رام الله- معا - اكد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية على دور جمهورية مصر العربية في رفع العدوان عن قطاع غزة ودعمها للحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقائه سعادة سفير جمهورية مصر العربية السيد وائل عطيه حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك ومناقشة التداعيات الخطيرة للممارسات الإسرائيلية الأخيرة بحق المقدسات الإسلامية في كل من القدس وباقي الإراضي الفلسطينية .

واضاف ادعيس أن المرحلة الآن تستدعي مواصلة العمل الجاد في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني خاصة في قطاع غزة المحاصر معتبرا أن موقف مصر ثابت في دعم الشعب الفلسطيني ومساعدته ودعم قضيته الوطنية في مواجهة الإحتلال .

كما ناقش الجانبان سبل تعزيز وتطوير العلاقات بين وزارة الأوقاف والمؤسسات الدينية المصرية وخاصة الأزهر الشريف ، وترتيبات سفر حجاج قطاع غزة عبر الأراضي المصرية في ضوء الأوضاع الصعبة التي يشهدها القطاع .


من ناحيته أكد السفير وائل عطيه ان مصر كانت وستبقى دائماً صديقة للشعب الفلسطيني، وداعمه لقضيته العادلة واقامة دولته المستقلة ، مشيدا بالبرامج التي تنفذها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في السلطة الوطنية لإبراز الروح المتسامحة للدين الإسلامي .