وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة "من الخليل الى اهلنا في غزة" تستعد لارسال اسطول اغاثي جديد لغزة

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 14:27 )
الخليل - معا - تستعد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، لارسال الاسطول الثاني من المساعدات الاغاثية الى قطاع غزة، ضمن حملة "من الخليل الى اهلنا في غزة".

وأكد رئيس الغرفة، المهندس محمد غازي الحرباوي على استمرار حملة اغاثة الأهل في قطاع غزة، واستمرار استقبال التبرعات العينية والنقدية في مقر الغرفة بالخليل، بالتعاون مع المؤسسات الشريكة في الحملة.

وأشاد بجهود الخيرين من أبناء الخليل، الذين لم يدخروا جهداً في تقديم المساعدات بأنواعها المختلفة، معبرين عن تضامنهم ووقفتهم ودعمهم لأهلنا في قطاع غزة، والذي يعكس وحدة أبناء الشعب الفلسطيني بين شطري الوطن وفي كافة اماكن تواجده، مقدماً شكره وشكر زملائه أعضاء مجلس إدارة الغرفة والمؤسسات الشريكة في الحملة، والطاقم التنفيذي للغرفة، لجميع من هب وتبرع للأهل في غزة.

من جانبه أوضح المهندس أحمد حسونة، المنسق اللوجستي للحملة، بأنه قد جرى التنسيق مع الجهات المختصة لإرسال الاسطول الاغاثي الثاني من الخليل الى غزة حيث سيتم تجهيز الاسطول يوم السبت القادم، وارساله في اليوم التالي الى أهلنا في غزة هاشم.

وأضاف المهندس حسونة:" نظراً للتبرعات الكريمة من أهل الكرم والجود في مدينة أبي الضيفان، سنعمل على ارسال اسطول ثالث يوم الاثنين القادم، ونحن في الغرفة التجارية نفحر بأبناء هذه المدينة، حيث مكنتنا مساعداتهم من ارسال أكبر اسطول اغاثي لأهلنا في غزة هاشم، ونتمنى عليهم بأن يستمروا في تقديم المساعدات".

وقال محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل:" منذ اعلان الغرفة بالتعاون مع المؤسسات الشريكة عن اطلاق حملة من الخليل الى اهلنا في غزة، ويعمل الجميع كخلية نحل لتأمين أكبر قدر ممكن من المساعدات الاغاثية".

وأضاف:" اتقدم باسمي وباسم رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي وأعضاء الغرفة واللجنة بالشكر والتقدير الى الطاقم التنفيذي في غرفة الخليل والذين وصلوا الليل بالنهار ولم ينقطعوا عن أداء مهمتهم الانسانية خلال عطلة عيد الفطر، لتسهيل استقبال التبرعات من أهالي وتجار ورجال الأعمال في الخليل والذين نكن لهم كل احترام وتقدير".

من جانبه أكد محمد نافذ الحرباوي رئيس ملتقى رجال الاعمال، على أن حملة مليون رغيف لأهلنا في غزة مستمرة، موضحاً بأنه سيتم وبشكل يومي ارسال شاحنة خبز الى غزة.

وأضاف:" تزامناً مع ارسال الاسطول الثاني الى غزة، سيتم ارسال الشحنة الأولى من حملة المليون رغيف والتي ستستمر لمدة 10 ايام، حيث سيتم ارسال الخبز الطازج بواسطة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، وتم عمل جميع الترتيبات لذلك".

وقال رئيس ملتقى رجال الاعمال :" نشكر كل اهلنا في محافظة الخليل والتجار ورجال الاعمال الذين قدموا الكثير الكثير لاهلنا في غزة والوقوف الى جانبهم بهذه المحنة التي يمروا بها، والدعم الذي خرج من الخليل الاسبوع الماضي وخلال الاسبوع الحالي والاسبوع القادم يعبر عن وحدة ولحمة هذا الشعب، ونقول لاهلنا في غزة اننا معكم وان شاء الله سيرفع الحصار عنكم وتعود الحياة الطبيعية، وتنعموا بالحرية والكرامة وتعود الامور الى وضعها الطبيعي، ونشكر شركائنا في الحملة الغرفة التجارية وبلدية الخليل والهلال الاحمرالذين قاموا بجهود كبيرة لتأمين الدعم والمساندة لأهلنا في قطاع غزة.