وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز ملقا على المنتخب القطري

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 19:25 )
الدوحة - معا :اختتم المنتخب القطري مبارياته الودية ضمن معسكر الإعداد بمدينة زيورخ السويسرية أمام فريق نادي ملقا الإسباني بهزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، جاءت على مدار شوطي المباراة.

وبالعودة إلى سيناريو اللقاء فقد كان العنابي البادئ بالتسجيل عن طريق عبدالعزيز حاتم في الدقيقه السابعه ، حيث شهدت الربع ساعه الأولى مردوداً جيداً للعنابي .

إلا أن الفريق الأندلسي تمكن من فرض أفضليته على اللقاء ، حيث عدل خوان مي النتيجه في الدقيقه 25 فيما أضاف لويس البيرتو الهدف الثاني في الدقيقه 30 .
وأحبط قاسم برهان العديد من الفرص المؤكدة للفريق الإسباني ، وسط تراخي مدافعي المنتخب لينتهي الشوط الأول لصالح ملقا 2-1

هدف ثالث وفرص ضائعة
مع بداية الشوط الثاني تمكن المخضرم روكي سنتا كروز من مضاعفة النتيجة و تسجيل الهدف الثالث لملقا ، لتتأزم الأمور بتوقيت هذا الهدف .

ولكن بدأ العنابي في شن هجوم على الفريق الإسباني لمحاولة تعديل النتيجة ، إلا أن الحارس المكسيكي المتألق أوشيا نجح في التصدي للعديد من المحاولات ، وكانت أخطرها كرة سوريا ليواصل المنتخب محاولاته إلا أنها تكسرت أمام دفاعات ملقا.

ومع اقتراب المباراة من النهاية ضاعف الفريق الإسباني غلة الأهداف عن طريق سنتا كروز ، لينتهي اللقاء بخسارة العنابي بأربعة أهداف مقابل هدف .

ثم بين شرطي اللقاء تبادل الدروع التذكارية بين نادي ملقا الإسباني و الاتحاد القطري حيث تسلم درع الاتحاد السيد مؤيد شطاط نائب رئيس النادي ،كما حضر اللقاء سفير إسبانيا لدى سويسرا .