وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يسعى لمواصلة انتصاراتها عبر بوابة اتحاد الرمثا

نشر بتاريخ: 07/08/2014 ( آخر تحديث: 07/08/2014 الساعة: 21:24 )
عمان -معا : تسعى الكتيبة الخضراء بقيادة المدير الفني الشاب " عبدالله ابوزمع" على مواصلة تقديم العروض الجيده والانتصارات عندما يواجه اتحاد الرمثا وذلك لحساب الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات لكأس الاردن .

هذا ويلتقي الفريقين في الساعه السابعه من مساء الجمعه الموافق 8 اغسطس على ستاد الحسن في مدينة اربد حيث تعتبر ارض نادي اتحاد الرمثا الوافد الجديد الى صفوف دوري المحترفين.

ويسعى الوحدات متصدر المجموعة الثانية الى مواصلة الصدارة وتحقيق الانتصارات من خلال تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وتعزيز المقدمة ، حيث استطاع الاخضر ان يحقق الفوز في المباراة الاولى على الرمثا بثللاثة اهداف مقابل هدف.

ومن جانب اخر ، يسعى اتحاد الرمثا للخروج بنقطه على الاقل من موقعه الوحدات الذي يعتبر بطل النسخه الماضية ورفع رصيده الى نقطتين ، حيث يقنط في المركز الثالث على سلم الترتيب بعد تعادله مع شباب الاردن في الجولة الاولى.

هذا ويسعى المدير الفني لاتحاد الرمثا محمود الخب لمقارعه نجوم الوحدات والخروج بأقل الخسائر نظراً للفروق الفنيه للفريقين رغم استقطابه لخمسة لاعبين ابرزهم الحارس عبدالله الزعبي وعمر عواقله وصالح ذيابات.

واصبحت الحلول الهجوميه اكثر وفره للمدير الفني عبدالله ابوزمع بعد قيد المهاجم السنغالي مالك لدى كشوفات الاتحاد مما يجعل فرصه مشاركته وارده على مراحل وحسب رؤية الجهاز الفني.

هذا وتحدث المدير الفني عبدالله ابو زمع عن المواجهة ، حيث اكد على ان الطموح دائماً يكون واحد عن مواجهة جميع الفرق وهي تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ، " نحن نعلم بان فرصه التأهل للدو المقبل من كاس الاردن متاحه لنا وبسهولة كون ان الاربعه الاوائل يتأهلون مباشره الا اننا ننظر على كل المواجهات على انها مباراة تتطلب تحقيق الفوز ولا غيره وانا متفائل جداً باللاعبين بتقديم مستوى متميز والخروج بنتيجه الفوز والبقاء في صدارة المجموعه .