وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورا تطلق الحملة الشعبية لإغاثة أهلنا في غزة

نشر بتاريخ: 09/08/2014 ( آخر تحديث: 09/08/2014 الساعة: 13:52 )
الخليل -معا - تحت رعاية بلدية دورا انطلقت فعاليات الحملة الشعبية لإغاثة أهلنا في غزة، بمشاركة جميع المؤسسات و الفعاليات الرسمية والشعبية في المدينة وقراها، شملت الحملة جمع المواد الغذائية والمياه والأغطية والفرشات والملابس والكراسي المتحركة بالإضافة إلى المبالغ النقدية، ومن المتوقع أن تنطلق خلال الأيام القريبة القادمة تسيير الشاحنات المحملة إلى قطاع غزة، كما ستنطلق موجه موحدة من خلال شبكة الاذاعات المحلية في المدينة لمساندة الحملة وجمع التبرعات العينة والنقدية وذلك مساء يوم السبت.

وأشاد د. "محمد سمير" نمورة رئيس بلدية دورا بالجهود والمسؤولية العالية التي تحلى بها أهالي المدينة وقراها وشعورهم بمعاناة أهلنا في قطاع غزة بعد العدوان الاسرائيلي الهمجي، وخص بالذكر الأطفال ومبادراتهم الجميلة في التطوع وشعورهم بالمسؤولية نحو إخوانهم الأطفال في غزة من خلال تقديم مبالغ مالية بحسب استطاعتهم.

وأكد د. نمورة على أنه ومن خلال المبالغ النقدية التي تم جمعها في الحملة سيتم شراء المستلزمات الأساسية والطرود الغذائية وشحنها، حيث أن بلدية دورا ومنذ الأيام الأولى للعدوان كانت قد شاركت وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وأهالي مدينة دورا ومؤسساتها في تسيير شاحنات محملة بالعبوات المائية كمبادرة أولية.

في حين شكر د. نمورة كافة الطواقم العاملة في هذه الحملة، والتي بذلت أقصى الجهود لانجاح هذه الحملة وتقديم يد العون والمساعدة لاخواننا في غزة هاشم، متمنيا السلامة لأهلنا في غزة والشفاء العاجل للجرحى والرحمة والخلود للشهداء.

وأكد د. نمورة على أن الحملة سوف تستمر على مدار الساعة في مركز شهداء دورا الثقافي لاستقبال تبرعات المواطنين.