وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يواصل حملة " من بيت لبيت " و يجمع 500 ألف شيكل لغزة

نشر بتاريخ: 09/08/2014 ( آخر تحديث: 09/08/2014 الساعة: 17:52 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي : أكد حمزة غيث أمين صندوق النادي الأهلي عضو الهيئة الإدارية و مدير حملة ( من بيت لبيت ) لإغاثة أهلنا في قطاع غزة المحاصر أن النادي الأهلي الرياضي هو أول نادي في فلسطين أعلن عن حملة إنسانية وطنية خاصة من أجل جمع التبرعات العينية من كل بيوت محافظة الخليل بالتعاون مع بيت الطفل و منبر الحرية.

تصريحات غيث جاءت أثناء الزيارة التي قام بها الرئيس الفخري للنادي محمد نافذ الحرباوي لبيت الطفل الفلسطيني شمال مدينة الخليل من أجل معاينة التبرعات العينية التي جمعت على مدار الأسبوع الماضي بحضور رئيس النادي الأهلي كفاح الشريف و أعضاء مجلس إدارته و المدير التنفيذي للنادي الأهلي عبد المطلب الشريف و كوادر بيت الطفل و أبناء النادي الأهلي .
|292263|
الحرباوي عاين التبرعات الإنسانية و أعرب عن عظيم إمتنانه لكل الموطنين في محافظة الخليل و كل بيوتها و قال : حملة " من بيت لبيت " من أنجح و أقوى الحملات التي بدأت منذ العدوان على قطاع غزة بعد توفير حوالي 500 ألف شيكل تبرعات عينية خلال أسبوع واحد فقط و سيتم إرسال 4 شاحنات أهلاوية خليلية محملة بالمساعدات الإنسانية تجاه قطاع غزة صباح غدا الأحد و تسليمها لوكالة غوث و تشغيل اللاجئين ( الأنروا ) من أجل توزيعها للمواطنين الغزيين ضمن كشوفات معتمدة .

رئيس النادي الأهلي كفاح الشريف أكد أن المعونات الإغاثية و الإنسانية الطارئة لأهلنا في قطاع غزة تشمل الأغطية و الوسادات و الألبسة و الأحذية و المياه و المواد الغذائية و الأدوية و مستلزمات الإيواء التي تم جمعها من كل عائلات محافظة الخليل من أجل الأهل في غزة هاشم في ظل العدوان الإسرائيلي الدموي الذي طال المدنيين العزل و الأطفال و الشيوخ و النساء و كبار السن و الصحفيين و المسعفين و رجال الدفاع المدني و المراكز و الأندية الرياضية و اللاعبين و المدربين .
|292264|
يذكر أن حملة ( من بيت لبيت ) بدأت صباح يوم السبت الماضي بقرار رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في جلسته الأخيرة بمباركة محافظ محافظة الخليل كامل حميد و رئيس بلدية الخليل د . داود الزعتري و رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين الرئيس الفخري للنادي محمد نافذ الحرباوي و أمين سر حركة فتح إقليم وسط الخليل عماد خرواط ناصر الدين و دعم كامل من أعضاء مجلس إدارة أهلي الخليل و أبنائه و مشجعيه و مآزريه و داعميه .

|292265||292266|