وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارسال الشحنة الاولى من حملة مليون رغيف من الخليل الى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 15:38 )
الخليل - معا - أعلن رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني محمد نافذ الحرباوي عن إطلاق حملة "الخبز والماء" وتسيير الدفعة الأولى دعماً لأهلنا في قطاع غزة.

وتأتي هذه الحملة امتداد للحملات التي تقوم بها محافظة الخليل والتي تدل على مدى تكاتف جميع أبناء الشعب الفلسطيني وتعبر عن الرغبة الحقيقية لكل مواطن في دعم أخيه في قطاع غزة وتعزيز صموده كيفما استطاع إلى ذلك سبيلا.

وأضاف الحرباوي أن حملة "الخبز والماء" تهدف إلى إرسال حوالي مليون رغيف خبز وعبوات المياه إلى قطاع غزة وخاصة في ظل الحاجة الماسة لهذين الصنفين بعد تدمير العدوان الإسرائيلي لقسم كبير من أفران الخبز، واستهداف شبكات مياه الري بشكل مباشر، إضافة إلى الأصناف الأساسية التي يحتاجها أهالي القطاع.

وستستمر هذه الحملة بتسيير الشاحنات على مدار 10 أيام وسيتم ذلك بالتعاون مع وكالة الغوث وذلك ضماناً لوصول الشاحنات في الأوقات المناسبة، مشيراً إلى أن هذه الحملة هي امتداد للحملات التي نظمتها وتنظمها مؤسسات القطاع الخاص وأهمها ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني وغرفة تجارة وصناعة الخليل والتي سيرت وما زالت تسير العشرات من الشاحنات التي تحوي المواد الغذائية والإحتياجات الضرورية لأهلنا في قطاع غزة والذي تجاوز عدد من هم دون مأوى نصف مليون شخص.
|292388|