وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل تستمر في حملتها لإغاثة أهلنا في غزة

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 16:46 )
الخليل - معا - استمرارا لحملة غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل لمساندة أهلنا في قطاع غزة الحبيب واصلت الغرفة التجارية ممثلة برئيسها واعضاء مجلس الادارة بالتعاون مع بلدية حلحول ورؤساء بلديات شمال الخليل متابعة جهود حملة التبرعات النقدية والعينية، وزيارة جرحى قطاع غزة في مستشفيات الخليل وتأدية واجب العزاء بالشهيد نادر ادريس والذي استشهد يوم الجمعة.

وعقدت الغرفة التجارية وبلدية حلحول وبلديات شمال الخليل لقاء ناقش اليات العمل لتنفيذ حملة الاغاثة التي اطلقتها بتظيم من الغرفة التجارية وبلدية حلحول وبلديات الشمال لدعم صمود اهلنا في قطاع غزة.

ويأتي اللقاء عقب اتخاد مجلس الادارة عدة قرارات لمواصلة اسناد المواطنين في قطاع غزة، من خلال دعوة المواطنين إلى المساهمة في حملة اغاثة أهلنا في القطاع.

وقال نور الدين جرادات رئيس الغرفة التجارية شمال الخليل "مع استمرار العدوان على اهلنا في قطاع غزة، فان واجبنا يحتم علينا استمرار حملتنا لدعم صمود اخوتنا في المحافظات الجنوبية، وبناء عليه اتخذ المجلس هذا القرار باستمرار الحملة التي تخاطب كل مواطن في محافظة الخليل وشمال الخليل للوقوف مع أهلنا في قطاع غزة، كما عودنا دائما شعبنا في ان يكون يداً واحدة في الشدائد".

ووجه جرادات دعوة لكافة المواطنين في شمال الخليل لاسناد العائلات المنكوبة في في قطاع غزة، مشيرا الى ان الغرفة التجارية على استعداد لدعم جميع المبادرات الهادفة لدعم اهلنا في القطاع، موضحا ان الغرفة التجارية دعت المواطنين ورجال الأعمال إلى إرسال التبرعات إلى مقار البلديات في شمال الخليل والتي خصصت مكانا لاستقبال المعونات والتبرعات من المواطنين ومن ثم إعدادها وإرسالها إلى الأهل في القطاع.