وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة بادر تواصل حملة المقاطعة في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 10/08/2014 ( آخر تحديث: 10/08/2014 الساعة: 20:19 )
نابلس -معا - واصلت حملة بادر لمقاطعة البضائع الإسرائيلية المنبثقة عن المبادرة الوطنية الفلسطينية أنشطتها في مدينة نابلس من خلال جولة ميدانية قام بها متطوعو الحملة بالأمس في شوارع رفيديا في المدينة .

وانطلقت الجولة من وسط رفيديا نزولا الى شارع منتزه العائلات حيث قام المتطوعون بتوزيع بيانات الحملة على المواطنين وسائقي السيارات وقوفا عند اشارات المنتزه رافعين بوسترات الحملة داعيين المواطنين الإنضمام لجموع المقاطعين الذي يتسع على مستوى الوطن وعلى المستوى الدولي .

وأشاد محمد خنفر منسق الحملة في محافظة نابلس على فوائد الحملة على المستوى الوطني بجعل الاحتلال يخسر وعلى المستوى الشعبي وفوائد الحملة بعيدة المدى من خلال زيادة عمل المصانع الفلسطينية مما يتيح توفير فرص عمل أكبر للخريجين من أبناء شعبنا . |292490|

وشدد خنفر على أهمية المتابعة والاستمرارية لحملة المقاطعة وانها ولدت لتستمر حتى النهوض بالاقتصاد الوطني والاستغناء عن كافة منتجات الاحتلال .
هذا وتحدث طارق عنبتاوي الناشط الشبابي في حملة بادر عن أهمية مشاركة الشباب وتفعيل كافة الأطر الشبابية والتعاون بين جميع لحملات لانجاز المقاطعة.

وجدير بالذكر أن حملة بادر لمقاطعة البضائع الإسرائيلية قد انطلقت في جميع محافظات الضفة الغربية منذ بداية شهر رمضان كجولة ثالثة ضمن جولات مستمرة منذ سنوات عديدة.