وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح الخيرية تشرع في توزع 18 ألف دولار على الأسر الفقيرة في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 13:51 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية، صباح اليوم، بتوزيع مبلغ وقدره 18 ألف دولار على نحو 258 أسرة فقيرة في محافظات قطاع غزة، بمعدل 70 دولار لكل أسرة بدعم من أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال جمعية دار البر للأعمال الخيرية في غزة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني:" إن هذه المساعدات تأتي في إطار التخفيف عن أعباء أبناء شعبنا الذي يعيش حصار خانق، عطل كافة مناحي الحياة، مؤكداً أن الجمعية ستتواصل في تقديم الدعم المادي والعيني للمواطنين.

وأضاف الشيخ طنبورة: "أن الجمعية تلقت الأسبوع الماضي مبلغ 18 ألف دولار من الشيخ الدكتور يوسف جمعة سلامة رئيس جمعة دار البر للأعمال الخيرية بدعم من أهل الخير بدولة الإمارات العربية الماضي، لتوزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة، حيث قامت الجمعية بتجهيز الكشوفات الخاصة بالأسر الفقيرة في محافظات قطاع غزة من خلال البحث والتدقيق الميداني عبر مركز الفلاح للشؤون الاجتماعية خلال أسبوع.

من جهته أكد الشيخ محمود طافش مدير مركز الشؤون الاجتماعية ورعاية الأيتام بأن حملة التوزيع شملت كافة محافظات قطاع غزة، من بيت حانون وجباليا وغزة والنصيرات والبريج وخانيونس ورفح.

وفي السياق ذاته تقدم المختار شفيق أبو معروف من محافظة خانيونس بجزيل الشكر والتقدير لجمعية الفلاح الخيرية على ما تبله من جهود لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ورسم البسمة على وجوههم.

وقال:" لقد كان لجمعية الفلاح الخيرية دور رائد في مساعدة الجماهير الفلسطينية للتغلب على محنة الحصار، متمنياً الاستمرار للجمعية في عطائها.