وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يفتتح دورة الرسم المعماري

نشر بتاريخ: 11/08/2014 ( آخر تحديث: 11/08/2014 الساعة: 13:04 )
نابلس -معا - ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس ومركز التدريب المهني في المحافظة ، تم افتتاح دورة مهارات الاتصال والتواصل ودورة الرسم المعماري لطلاب وطالبات مركز التدريب المهني والتي يحاضر فيهما المقدم ماجد مشعطي من كادر التوجيه السياسي والخبيرفي تكنلوجيا المعلومات ، واشار مشعطي ان الطلبة يستطيعون في نهاية الدورة ان يتقنوا اسس وقواعد الرسم المعماري ومهارات الاتصال والتواصل .

وفي جانب آخر التقى الحقوقي حمزة ذياب بضباط وافراد النيابة العسكرية ، وقدم شرحا عن التعديلات الصادرة عن القانون الثوري الفلسطيني في عام 1979م .

كما حاضر نواف العايدي لمنتسبي الضابطة الجمركية وموظفي دائرة شؤون اللاجئين ، وتحدث عن ترسيخ الوحدة الوطنية والتضامن الوطني على مستوى القيادة والشعب في ظل التصعيد العسكري الخطير على قطاع غزة ، وقال ان المعركة السياسية والدبلوماسية لها اهمية بالغة كما المعركة الميدانية ، واضاف ان سيادة الرئيس ابو مازن بحنكته السياسية استطاع ان يوحد الجهد الفلسطيني والعربي في مواجهة العدوان الاسرائيلي والخروج بموقف فلسطيني موحد .

وكان المرشد الديني للقوات في نابلس الشيخ زكريا زيدان قد التقى بضباط وافراد مركز شرطة تل ، وتحدث عن اهمية الحفاظ على السمعة الطيبة والسلوك الجيد وتملك الاخلاق الكريمة .

وحاضر منال حامد لمنتسبي الشرطة في مركز شرطة بيت فوريك ، وتحدث عن ضرورة التعامل الجيد والعمل ضمن الفريق الواحد وروح الجماعة والالتزام باللوائح العسكرية والانضباط للتعليمات .