وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية شرطة جنين تبحث سبل توطيد علاقة الشرطة مع المواطنين

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 15:58 )
جنين- معا- أفادت العلاقات العامة في شرطة جنين بأنه عقد لقاء في مديرية شرطة المحافظة، مع ضباط الشرطة حول توطيد العلاقة مع المواطنين والتي تحدث فيها العميد حسين أبو زيد مدير عام العلاقات العامة في الشرطة وبحضور العقيد وسيم الجيوسي مدير شرطة محافظة جنين ونائبه الرائد علاء الشلبي

واكد العميد حسين أبو زيد على واجبات ومهام الشرطة في تطبيق القانون وضرورة الالتزام بالتعليمات المستديمة منوها إلى تميز شرطة جنين بالعمل ونشاطها حيث أصبح اثنين من ضباطها برتبة رائد نواب لمدراء شرطة جنين وقلقيلية.

واكد على انه وبالتعاون مع الجامعات الفلسطينية قامت بتقديم منح جامعية دعما لرجال وأبناء الشرطة حيث تم تقديم 55 منحة كاملة في جامعة القدس المفتوحة بالإضافة لتخفيض الرسوم بنسبة 50 - 70 % لـ 163 شرطيا وتفعيل لجنة أصدقاء الشرطة.

كما تم تقديم 8 منحة جامعية لجامعه النجاح و 15 منحة في جامعة بيرزيت و 10 منح لجامعة أبو ديس و 10 منح في جامعة بيت لحم بالإضافة في بدء مشروع إسكان الشرطة في رام الله والتنسيق لدورات ثقافية مجانية للشرطة.

واكد على ضرورة الحفاظ على هيبة الشرطة والمظهر اللائق وحسن التصرف والمعاملة والحديث اللائق ومشاركة المواطنين في مختلف المناسبات الاجتماعية وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء وعلى مدار 24 ساعة.