وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتظام الدراسة بشكل كامل في جامعة النجاح اليوم الاحد

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 16:48 )
نابلس - معا - عاد نحو 8000 طالب وطالبة من مختلف محافظات الضفة الغربية اليوم الاحد 29/7/2007 الى مقاعد الدراسة في جامعة النجاح الوطنية بعد تهيئة الامور من قبل ادارة الجامعة بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها الجامعة يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت ادارة الجامعة قد اعلنت عن تعليق الدوام للطلبة يومي الاربعاء والسبت الماضيين، حيث شهدت الجامعة اليوم يوما دراسيا هادئا حيث انتظم جميع الطلبة الملتحقين بالفصل الصيفي في جميع الكليات بمقاعدهم الدراسية وعادت الحياة الاكاديمية في الجامعة الى ما كانت عليه.

وذكر الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة ان جامعة النجاح الوطنية ستبقى تؤدي رسالة العلم التي وجدت من اجلها، مشيرا ان اسرة الجامعة تسعى الى ايجاد الارضية الصلبة لاستمرار وترسيخ مفهوم الوحدة الوطنية بين جميع الكتل الطلابية في داخل الحرم الجامعي، ليبقى الطلبة من مختلف الانتماءات السياسية يدا واحدة لمواجهة التحديات الخارجية التي تحيط بالشعب الفلسطيني.

وقد ابدت الهيئات الرسمية والشعبية في نابلس ارتياحها لعودة الامور الى طبيعتها في الجامعة ودعت هذه الهيئات عدم نقل الخلافات الخارجية الى حرم الجامعات الفلسطينية.