وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا توقع اتفاقية تفاهم مع شركة دار الشفاء

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 14:57 )
رام الله - معا- وقعت بلدية بيتونيا اتفاقية تفاهم مع شركة دار الشفاء يوم الثلاثاء ومثل بلدية بيتونيا ربحي دولة رئيس البلدية وشركة دار الشفاء والتي يمثلها رئيس مجلس الادارة باسم خوري.

وتشكل بنود هذه المذكرة اطار عمل توجيهي لبناء اسس التعاون بين الطرفين وبطريقة مؤسساتية ذات ديمومة ونموذجا يهدف لحشد الطاقات والجهود ليأخذ القطاع الخاص دوره في تحسين ظروف حياة المواطنين في مدينة بيتونيا ودعم جهود البلدية بهذا الخصوص كما تعكس ايضا رؤية البلدية في دعم المؤسسات الوطنية في المدينة ورفع قدراتها وتعزيز اهمية ودور مدينة بيتونيا على المستوى الوطني.

وشملت الاتفاقية عدة بنود اهمها تعزيز دور الشراكة بين الطرفين من خلال تقديم شركة دار الشفاء منحة دراسية ، وان تعطي الشركة الاولوية القصوى لتشغيل الموظفين والعمال من سكان بيتونيا وان تسعى البلدية لتشجيع وتطوير قدرات الشركة بإعطاء التسهيلات التنظيمية من الجهات المختصة.
وقد أكد السيد ربحي دولة رئيس البلدية على اهمية الشراكة بين الطرفين والتي لا تقتصر فقط على جانب معين وانما تمتد لتشمل جوانب اخرى في مناحي الحياة.

واضاف باسم خوري رئيس مجلس الادارة بشركة دار الشفاء بأن الشركة ستكون مستعدة دائما لتقديم خدماتها للمواطنين وللبلدية مستعرضا اهم العلاقات التي ربطت الشركة بالبلدية طوال فترة وجودها على اراضي مدينة بيتونيا .