وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي مرج بن عامر يوقع اتفاقيتي توأمه مع ناديي الجليل واتحاد الرصيفة

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 16:31 )
جنين - معا : عاد إلى ارض الوطن أمس نشأت أبو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر بعد زيارة عمل قام بها الى الأردن استمرت عدة أيام وقع خلالها اتفاقيتي توأمة بين ناديه وكل من نادي الجليل في اربد ونادي الاتحاد في الرصيفة .

وقد مثل نادي الجليل سعيد العجاوي رئيس النادي ، كما وقع اتفاقية توأمة أخرى مع نادي الاتحاد في مدينة الرصيفة مع إدارة النادي وممثلي صالون الرصيفة الثقافي .

وقال نشأت أبو مراد أن الهدف من الاتفاقيتين هو تبادل الخبرات بجميع المجالات الإدارية والرياضية عامة والنسوية خاصة وبما يحقق المصلحة العامة بين الناديين ويثري الحركة الرياضية والاجتماعية والثقافية.
وأضاف ابومراد بأنه نقل تحيات مجلس الاداره نادي مرج بن عامر ورسالة ورؤية مجلس إدارة نادي مرج بن عامر للتوأمة، حيث تم الاتفاق على التعاون من اجل الارتقاء بالناديين وذكر ابومراد بان الاتفاقية ستتم ضمن برامج يتم الاتفاق عليها لاحقا.

ومن جهة قال سعيد العجاوي رئيس نادي الجليل بأنه مجلس ادارة النادي يقدمون كل الدعم والرعاية لأخيه نادي مرج بن عامر في كافة المجالات المتوفرة والمتاحة وانه يرحب باستقبال الوفود من قبل أخيه التوأم وبأنه سيقدم كل الدعم والرعاية لشقيقه نادي مرج بن عامر وقد شكر نشأت أبو مراد رئيس نادي الجليل ومجلس الادراه ونادي الاتحاد في الرصيفة لحسن الاستقبال والرعاية اللاخوية المتينة التي تربط الشعبين في كافة المجالات ... والتي تهدف للرقي الاندية الثلاث.
وقد وتم التوقيع بحضور سعيد العجاوي رئيس نادي الجليل ونشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر وقد حضر حفل التوقيع عدد من اعضاء مجلس اداره نادي الجليل وحسين الهواري رئيس جمعية الفاروق ومحمد ابو خروب واحمد الحمدوني وحسن ابو فارس وعصام سعيد واحمد شحاده وطارق ابو الهيجاء و عمر قاسم مؤسس ومدير صالون الرصيفه الثقافي و نور الدين صالح والكابتن محمد استيتيه، كما شارك ابو مراد في افتتاح حملة دعم غزة التي اطلقها نادي الجليل والتي شملت المواد التمونية والعنية .