وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

«آسيوي الصحافة الرياضية» يختار نيبال لاجتماعه المقبل

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 21:01 )
انشيون - معا : اصدر الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عددا من القرارات في ختام أعمال المؤتمر الـ17 الذي استضافته مدينة إنشيون الكورية الجنوبية ما بين 8 و11 أغسطس بمشاركة 45 مسؤولا عن الصحافة الرياضة من 22 دولة، مشيدا بالاستعدادات المميزة لكوريا الجنوبية التي ستستضيف ملتقيات عالمية وقارية مستقبلا.

وقال رئيس الاتحاد فيصل القناعي ان المؤتمر اختار العاصمة النيبالية كاتماندو لاستضافة اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد المقرر عقده العام المقبل واعتمد اقتراح اللجنة السابق باستضافة البحرين للمؤتمر العام المقبل للاتحاد المقرر عام 2016 .

واضاف القناعي ان جلسات المؤتمر شهدت استماعا لتقارير من اللجان المنظمة لعدد من الدورات والبطولات المقبلة التي ستقام في كوريا الجنوبية، حيث تمت مناقشة هذه اللجان حول الخدمات والتجهيزات التي سيتم توفيرها للاعلاميين الرياضيين اثناء هذه الملتقيات.

وافاد بان المؤتمر اطلع على التجهيزات التي ستقدمها اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأسيوية الـ17 التي ستقام في مدينة إنشيون الشهر المقبل، وكذلك من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة، التي ستقام في المدينة نفسها في اكتوبر المقبل.

وذكر ان المؤتمر اطلع على استعدادات مدينة تشونغ جو الكورية لتنظيم دورة الالعاب الجامعية المقررة العام المقبل بعد استماعه لعرض من اللجنة المنظمة للدورة، كما استمع لتقرير آخر من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة بيونغ شانغ الكورية في عام 2018.