وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الظاهرية توضح ملابسات انتقال احمد ماهر وأوضاع بعض اللاعبين

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 12/08/2014 الساعة: 20:55 )
الخليل - معا : نشر على موقع نادي شباب الظاهرية التوضيح التالي والموجه الى جماهير غزلان الجنوب :

ندرك جيدا ان من حق الجميع ان يتابع اخبار النادي يوما بيوم وساعه بساعه ، ولكن رسالة شكر يجب ان تصل الى كل مشجع غزلاني اينما كان لاننا لم نخسر اي لاعب بسبب تسريب اي خبر هنا او هناك مثلما حدث سابقا ، وهذا يدل على حجم الحرص والانتماء من جماهير الغزلان بإتجاه ناديها .
هناك بعض القضايا التي ينتظر الكثير منكم معرفتها ، وهناك اسئلة كثيرة وصلتني شخصيا على حسابي على شبكة التواصل الاجتماعي وعلى الهاتف ومن حقكم ان نجيب عليها لانكم الاكثر حبا للنادي :

1) الحارس انس ابو سيف عقده ممتد مع النادي ولكنه في طريقه الى نادي شباب السموع بعقد اعاره لمدة عام وبعدها سيرجع للغزلان من جديد ، هذا بعد ان ضمنت ادارة الغزلان حق النادي رياضيا وماديا ومعنويا .

2) اللاعب خالد سالم حتى هذه اللحظة هو على كشوفات نادي شباب الظاهرية ولن يلعب لغير الغزلان دون حفظ حقوق الغزلان الرياضية والمعنوية والمادية ، حتى لو تم توقيعه الى اي ناد اخر ، وبالتالي بقي يومين على نهاية التسجيل اما ان يحصل النادي على كامل حقوقه او ان يبقى اللاعب على كشوفات الغزلان وبعدها ان اراد العودة للعب للغزلان سيتم ذلك بإتفاق الطرفين ، او ان يبقى دون تمثيل اي ناد .

3) بخصوص خروج اللاعب احمد ماهر
ليعلم الجميع ان اللاعب احمد ماهر حصل على استقالته من النادي عبر الادارة السابقه وقمنا نحن بعد ان تولينا مهمة ادارة الغزلان بالتكفل بكافة ديون احمد ماهر ووضعنا نحن واحمد الية لسداد ديونه وايضا تم الاتفاق على قيمة العقد المادية في الموسم الجديد ، ورفض احمد التوقيع على عقد جديد مع الغزلان بل ما تم توقيعه هو هذا الاتفاق ، بدأنا وتم دفع الدفعة الاولى لاحمد وجاء موعد الدفعة الثانية اثناء الحرب على غزة ، لم نستطع دفعها بسبب عدم توافر الاموال وعدم استطاعتنا لجمع التبرعات في ظل الحرب التي لازالت قائمة لانه وببساطه من العيب جمع تبرعات للنادي واهل الخير يتبرعون لاهالي الشهداء والجرحى والمصابين والمهدمة بيوتهم ، احمد لم يستطع الصبر ، واستخدم الاستقالة التي كانت بحوزته وانتقل بموجبها الى نادي اهلي الخليل . ونحن كنادي شباب الظاهرية لا نستطيع منعه من الخروج لانه يملك استقالة رسمية من النادي حتى وان كانت هذه الاستقاله قبل 5 اشهر فهي تعتبر سند قانوني موقعه وختومه بختم النادي ، تتيح لاحمد الانتقال الى اي ناد يرده احمد .

4) بخصوص التعاقدات الجديدة
قائمة فريقنا اكتملت بنسبة 95% تقريبا وفقا لرأي المدير الفني ابراهيم ابو رقيق بقية لماسات قليلة وقليلة جدا على الفريق خلال ايام قليلة او ساعات ستكتمل القائمة بشكل نهائي . وسنعلن اسماء كتيبة الغزلان والاجهزة الفنية لكم جميعا عند اكتمالها .

5) اللاعب محمد كبها هو لاعب ناد شباب الظاهرية وكان متواجد اليوم في التمرين وسيكون ضمن كتيبة الغزلان للموسم القادم .

6 ) اللاعب وسيم هلون هو لاعب نادي شباب الظاهرية ظروف خاصة منعته من المشاركة في التدريبات السابقة ، الا انه سيكون متواجد في التمارين خلال الايام القادمة ، وسيكون ضمن كتيبة الغزلان للموسم القادم .

#قصي_ابوشرخ