وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يزور سيلة الظهر

نشر بتاريخ: 12/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 00:40 )
جنين - معا - قام محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان بزيارة رسمية لبلدة سيلة الظهر للاطلاع على الحملة التي تقوم بها البلدية لجمع التبرعات لاهلنا الصامدين في غزة.

وكان في استقباله عماد حنتولي رئيس البلدية ودار حديث حول الحملة التي تقوم بها محافظة جنينن اغيثوا اهلنا في غزة حيث توجه المحافظ بالشكر الى اهالي البلدة لهاذ التبرع السخي شاكرا البلدية على جهودها في عملية تنظيم تلك الحملة.

واشار عماد حنتولي ان الحملة في سيلة الظهر قد بدات قبل يومين حيث توافد الاهالي والتجار لتقديم التبرعات العينية ووصلت تلك التبرعات الى اكثر من 65 طردا من الطحين والسكر والرز والحبوب والمعلبات وعبوات زيت الزيتون والمياه المعدنية حفاظات الاطفال والملابس والفرشات والحرامات موضحا على ان البلدية شكلت لجنة من موظفي البلدية ومن الشباب المتطوين تحت شعار غزة لن تموت لتقديم اقل واجب تجاه اهلنا الصامدين في غزة العزة.

وفي نهاية اللقاء توجه رئيس البلدية بالشكر الى الاخ المحافظ على هذه الزيارة التي تعبر عن مدى اهتمام المحافظ ووقوفه شخصيا ومتابعته لانجاح هذه الحملة من جنين حتى رفح.

وقد حضر اللقاء من البلدية كل من الاعضاء زياد ابودياك وخالد عطية وبحضور منسقي الحملة من الموظفين ناصر ابودياك وابراهيم زعرور وفؤاد ابودياك.