وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية زراعة القدس توزع بركسات على المزارعين

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 13/08/2014 الساعة: 19:20 )
القدس - معا - استكمالاً لمراحل مشروع ( سلالة) المنفذ من قبل اتحاد لجان العمل الزراعي بإشراف مديرية زراعة محافظة القدس الذي يهدف لتعزيز صمود المزارعين في مناطق c و القدس الشرقية و E1 قامت المديرية بتوزيع 13 بركساً للأغنام بمساحة 80 مترا مربعا،في برية السواحرة والبرية الشرقية.

جاء سلالة كمشروع لتطوير واقع الثروة الحيوانية في المناطق المهددة من قبل الاحتلال، الذي سيستكمل بتوزيع بركسات اخرى في المناطق المستهدفة بالإضافة لحفر ابار جمع وتوزيع اغنام على المزارعين.

وباشر المهندس احمد لافي التوزيع بذاته للمرة الثالثة الذي أكد ان هذا المشروع سيحقق الخير الوفير للمزارعين من خلال رفع الانتاج وبالتالي الانتاجية العامة في مزارع الثروة الحيوانية.

واضاف ان هذا المشروع سيكون المثال الحي وتواصلا لاعمال مديرية زراعة محافظة القدس التي تهدفا لتحقيق صمود المزارعين خاصة مزارعي الاغنام المهددين في اراضيهم واغنامهم ومراعيهم في مناطق محافظة القدس ان كانت C وE1 وتحقيق الاماني المشتركة في بناء الدولة و عاصمتها القدس الشريف.

تم توزيع البركسات على المزارعين بحضور محمد عريقات مدير مكتب محافظة القدس ورئيس مجلس قروي السواحرة الشرقية يونس جعفر.

كما قام مدير زراعة وبيطرة محافظة المهندس احمد لافي بزيارة لبعض المجالس القروية وبعض المزارعين في تفقد لاحتياجات المزارعين.