وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في كأس ابو عمار: تعادل الظاهرية والامعري وخسارة شباب الخليل من يطا

نشر بتاريخ: 13/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 15:13 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - بدأت مساء الاربعاء الجولة الاولى من بطولة كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم باقامة مباراتين، الاولى فاز فيها فريق شباب يطا على شباب الخليل بأربعة اهداف لهدفين، فيما احرز فريق الظاهرية التعادل امام فريق الامعري في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف.

الظاهرية - الامعري
تشكيلة الامعري: أحمد شبل، أحمد حربي، أحمد عبد الله، خالد مهدي، كامل جبارين، محمود الكوري، معالي كوارع، سامح علوان، عايد جمهور، طارق ابو غنيمة، محمد عصفور.
|292874|
تشكيلة الظاهرية: غانم محاجنه، محمد كبها، سامح جبارين، مصعب البطاط، هلال الصانع، مجد يونس، محمد درويش، اسماعيل قاسم، هاني ابو بلال، احمد عبد، ليث خروب.

الحكام: حسام الحسيني، احمد ذوقان، محمد ابو رويس، براء ابو عيشه.
راقب المباراة: ربحي وقاد. مقيم حكام: الدكتور ميشيل حنانيا.
|292873|
بعد قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ووقف الجميع دقيقة صمت فيما وضع اللاعبون شارات سوداء على سواعدهم ووسط حضور جماهيري قليل والتقطت الصور عندما رفع الفريقين يافطة تؤكد على وقوفهم مع القطاع الحبيب بدأ الشوط الاول بداية فاترة.

في الدقيقة الخامسة سنحت فرصة لسامح علوان لاعب الامعري الا انه لم يستغلها عندما سدد برأسه كرة جاورت القائم من ركنية ارسلها له احمد حربي.

في الدقيقة 21 توغل محمد عصفور لاعب الامعري في الميمنة ومرر كرة الى المتأهب احمد حربي صلحها لنفسه وسددها جاورت القائم ايضا.
بعد ذلك مالت المباراة الى الفتور وغاب فريق الظاهرية أكثر من مرة بالرغم من محاولات مصعب البطاط التوغل من الميمنة بعد ان مونه رجال خط الوسط باكثر من كرة وسط غلبة وتوزيع ناجح بشكل افضل لفريق الامعري.
|292872|
الدقيقة 45 فرصة لا تعوض لفريق الامعري عندما اهدى عايد جمهور كرة جميلة الى طارق ابو غنيمة دخل من بين المدافعين حاول وضعها في الزاوية البعيدة على الحارس الا انها أخطأت المرمى وجاورت القائم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
تبديلان لفريق الظاهرية، خروج هلال الصانع ودخول عميد محارزة، وخروج اسماعيل قاسم ودخول محمد صالح.

نشط فريق الظاهرية في بداية الشوط وغير من طريقة أدائه وشهدت الدقيقة 5 اول تسديدة مباشرة على مرمى الامعري بقدم احمد عبد بعد ان تلقى كرة من مجد يونس الا انها علت العارضة.

في الدقيقة 7 مجد يونس نجم خط وسط الظاهرية تصدى لكرة ثابتة اثر خطأ ارتكب في الميسرة ارسلها عرضية اخفق هاني ابو بلال في تسديدها برأسه جاورت القائم.
|292870|
حاول فريق الامعري التسديد من خارج منطقة الجزاء وهذا ما اكدته تسديدتي احمد حربي ومعالي كوارع في الدقيقتين 13، 15 على التوالي.

في الدقيقة 19 توغل سامي علوان من الميمنة وأهدى كرة مقشرة الى عايد جمهور حولها حارس الظاهرية غانم محاجنة الى ركنية . تبديل للظاهرية بخروج احمد عبد ودخول بهاء وريدات. وتبديل للامعري بخروج محمد عصفور ودخول خليل بعيرات. انذار للاعب الظاهرية محمد درويش.

في الدقيقة 35 تبادل ابو غنيمة واحمد عبد الله التمريرات وتوغل الاثنان بمساندة رجال الوسط في منطقة مرمى الظاهرية ومن دربكة سدد ابو غنيمة كرة بباطن القدم عانقت شباك الظاهرية معلنة عن هدف الافتتاح.
|292869|
تبادل الفريقان الهجمات وفي الثواني الاخيرة من الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر مصعب البطاط كرة الى اللاعب البديل بهاء وريدات الذي لم يتوان عن إيداعها المرمى مسجلا هدف التعادل وسط فرحة ظهراوية كبيرة لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف.