وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب الفلسطيني ينظم لقاء موسعا ضم كوادر وأعضاء الحزب في محافظه خان يونس

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 03:10 )
غزة- معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني، يوم امس، لقاء موسعا ضم كوادر واعضاء الحزب في محافظة خان يونس.

وعقد اللقاء بحضور عضوي اللجنة المركزية، محمد الناقة، وحجازي أبو شنب، وتم استعراض الوضع السياسي، بمداخلة سياسيه استعرض فيها ابو شنب، موقف الحزب السياسي، حول أحداث غزة، مؤكدا على ضرورة رفع الروح المعنوية لدى أبناء الشعب، وتمسكه في حقه في التعبير وحرية الرأي، وضرورة العمل الشعبي، ومواجهه كافة إشكال الظلم، ومايتعرض له الشعب بعد أحداث غزة.

وحذر ابو شنب من خطوات المرحلة القادمة، في حال بقيت حركه حماس متمسكة بمواقفها، مؤكدا على ضروره أن يكون هناك انتخابات تشريعيه ورئاسية مبكرة والتمسك م.ت.ف كممثل للشعب الفلسطيني.

بدوره أكد محمد الناقة عضو اللجنة المركزية على ضروره التلاحم التنظيمي والعمل الموحد في مواجهه مخاطر المرحلة القادمة، داعيا كافه الرفاق إلى الالتزام ونشر سياسة الحزب بين الجميع.

ودعا الناقة، الى ضرورة التحضير الجيد لعقد المؤتمر الثالث للحزب، وخروج كفائات ودماء جديده، وبرنامج سياسي قوي للخروج به للشارع، والعمل على مواجهه كافه الضغوط والتحديات التي يمكن أن يتعرض لها الحزب، بالمرحله القادمة، مقدما خطة عمل سياسية وتنظيمة، للعمل لها في المرحلة القادمة.

من جانبه أشار مسؤول الكتله التقدمية للمعلمين، محمد كحيل، مسؤول منظمه حزب الشعب في حي الأمل، أن هذا اللقاء يندرج في سلسله للقاءات التي سيتم تنظيمها في المحافظة، مؤكدا على ضروره التواصل الحزبي والعمل الجماعي.

وأكد كحيل، على ضروره استمرار المسيرة التعليمية، وتحييد المؤسسات التعليمية من الاقتتال الداخلي، معبرا من ادانته لما جرى في جامعه النجاح من أحداث مؤسفه والمساس بالمؤسسات التعليميه في محافظات غزه.