وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يكرّم الوفد العربي المشارك في الدورة العربية للثقافة الرياضية

نشر بتاريخ: 14/08/2014 ( آخر تحديث: 14/08/2014 الساعة: 20:40 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - كرّم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوفد الرياضي العربي الذي شارك في فعاليات الدورة العربية الاولى للثقافة الرياضية والتي أقيمت قي فلسطين بالتعاون مع جامعة الدول العربية .

وشكر اللواء الرجوب الوفد الرياضي باسم الرئيس محمود عباس والأسرة الرياضية الفلسطينية، متمنياً أن ينقل الوفد رسالة محبة للشعوب العربية ، وأن ينقل أيضاً الصورة الحقيقية عما يجري في فلسطين من جرائم يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، إضافة لعظمة وشموخ وكبرياء الشعب الفلسطيني الذي ما زال صامداً في وجه الاحتلال الغاصب.

وشدد الرجوب على أهمية رعاية وبناء الشباب باعتبارهم وقود وأمل المستقبل، داعياً لمراجعة عربية لإعادة النظر في كيفية التعاطي مع القضية الفلسطينية ، مشيراً إلى عراقة تاريخ الرياضة الفلسطينية والتي كانت سباقة في الانضمام للاتحاد الدولي لكرة القدم كأول دولة عربية في القارة الآسيوية عام 1928 .
من جانبه تقدم الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي الرياضي المصري بالشكر للواء الرجوب والشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، متمنياً أن تتكرر الزيارات وألا تكون بروتوكلية وإنما رياضية شبابية .
|293015|
فيما شدد باقي أعضاء الوفد على أهمية هذه الزيارة ، شاكرين اللواء الرجوب على المجهود الذي يبذله في خدمة الرياضة والشباب الفلسطيني ، ومتمنيين أن تكرر هذه الزيارات بوجود عدد أكبر من الوفود والمشاركين ، لما لذلك من أهمية بالغة في خدمة القضية الفلسطينية .
وفي نهاية اللقاء تم تسليم أعضاء الوفد دروعاً وهدايا تذكارية ، إضافة إلى كتاب 100 عام على الرياضة في فلسطين والذي أشرف عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم .

|293016|