وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

والد الشهيدابو خضير يصل عمان للمشاركة في بطولة الشهيد محمد ابو خضير

نشر بتاريخ: 16/08/2014 ( آخر تحديث: 16/08/2014 الساعة: 12:41 )
عمان – معا : وصل عصر امس الجمعة العاصمة الاردنية عمان حسين ابو خضير والد الشهيد محمد ابو خضير للمشاركة في بطولة الشهيد محمد ابو خضير الدولية "شهيد الفجر" التي ينظمها نادي الوحدات الاردني والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في عمان خلال الفترة من 14-16/8/2014، حيث كان باستقبال والد الشهيد حسين وابنه رائد رئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة والمدير التنفيذي اشرف النتشة ومدربين ولاعبين الاكاديمية في محل اقامتهم في فندق النجوم في حي مدينة الحسين للشباب.

وفور وصوله قام لاعبوا الاكاديمية بتعريفه على انفسهم جميعا وهم يرتدون زيا طبع على صدره صورة الشهيد الراحل، كما تقدم رئيس الاكاديمية ابو ميالة بكلمة شكر خلالها والد الشهيد على الحضور والمشاركة في انجاح البطولة التي حملت اسم شهيد الفجر محمد ابو خضير الذي قتل من اجل القدس ومن اجل القضية الفلسطينية.

من جانبه شكر والد الشهيد الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا على تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع نادي الوحدات الاردني مؤكدا بأنها تخفف عنهم وعن والدة الشهيد حزنهم وتشعرهم بأن دماء محمد لم تسيل هدرا وبدون ثمن كما وجه شكره لآمين سر تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية احمد البخاري لدور الذي لعبه في أنجاح البطولة، وبأن الشعب الفلسطيني اجمع وبكافة المحافل يحافظ على دماء الشهيد محمد، مؤكدا بأن محمد لن ينسى وبأن دمه عزيزا على كافة الفلسطينيين اينما وجدوا.

وأعرب والد الشهيد عن فخره واعتزازه بدور الاكاديمية التي اصرت على دعوته وحضوره للمشاركة في البطولة في حفل ختام البطولة، معتبرا ذلك بالتكريم لعائلة الشهيد وللشهيد الذي كان محبا للرياضة وقريبا من لعبة كرة القدم ومشجعا لها.
|293154|
عزت حمزة.. الاكاديمية تسير بالاتجاه الصحيح
وعلى صعيد أخر اشاد مدير قطاع الناشئين وعضو الهيئة الادارية في نادي الوحدات الاردني عزت حمزة بمجلة الاكاديمية في عددها الرابع مؤكدا بأن المجلة تحتوي على كافة النشاطات والفعاليات التي تؤكد بأن الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تسير على الطريق السليم من اجل تطوير كرة القدم في فلسطين وبشكل خاص في مدينة القدس.

واعبر المدرب المخضرم عزت حمزة في حديثه مع مدير الاكاديمية الفلسطينية بأن الاكاديمية بحاجة في المرحلة القادمة إلى التخصص بالعمل من خلال التركز على الاطفال المميزين بكرة القدم من اجل تطويرهم وانطلاق مرحلة الاحترافية بعمل الاكاديمية من خلال تصدير اللاعبين للأندية الفلسطينية والعربية بدلا من الحفاظ على اللاعبين ضمن صفوف الاكاديمية.

وأضاف المدرب حمزة ان الاكاديمية بحاجة لتعزيز دورها بالتواصل مع الاكاديميات العالمية واكتساب الخبرات الدولية من اجل تحويل عملها إلى احترافي بالكامل وتعزيز صفوفها بالمدربين الخبرات من اجل المضي مع اللاعبين حتى سن 18 عاما.

كما اشاد حمزة بطريقة وأسلوب ادارة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا لنظام الاكاديمية الداخلية ناصحا رئيس الاكاديمية فراس ابو ميالة بالعمل على تقسيم اللاعبين في الاكاديمية إلى مجموعات وبفترات تدريبية مختلفة للوصول إلى مجموعات من الهواة ومجموعات من المميزين الذي يتم العمل على تطوير قدراتهم والاستفادة منهم في المستقبل لرفع دخل الاكاديمية وتطوير امكانياته.