وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غالب بلعاوي: المستوى والامل بمشاركة الناشئين والانسات بالبطولة المقبلة

نشر بتاريخ: 16/08/2014 ( آخر تحديث: 16/08/2014 الساعة: 13:44 )
عمان – معا - بسام ابو عرة – قال غالب بلعاوي عضو اللجنة الفنية لبطولة الارثوذكسية السلوية السادسة والمدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة الاردني ان مستوى البطولة منوط باستعدادات الفرق المشاركة والدوريات التي لعبت فيها ففريق ارثوذكسي عمان كان استعداده مقبولا نسبيا وبالنسبة للاندية الفلسطينية فقد انتهى دوري جوال الفلسطيني قبل فترة وجيزة ما يعني ان الفريق المشاركة جاءت من دوري منتظم لذا فإن المستوى العام لها جيدا ومقبولا في هذه البطولة .

واضاف بلعاوي : اما المستوى التنظيمي للبطولة فهو جيد ايضا حيث وفر النادي المنظم ارثوذكسي عمان كل مستلزمات البطولة من تدريب للفرق المشاركة والزي الموحد والرعايات للفرق والمباريات الودية والحكام الدوليون وكل ما يتطلب من امور لوجستية لفرق بحيث تكفل النادي الارثوذكسي بكل الامور مشكورا .
|293173|
وطالب بلعاوي القائمين على البطولة بالتحلي بالاخلاق الرياضية خاصة ان البطولة حبية تجمع الاندية الارثوذكسية الاردنية والفلسطينية من اجل الاستفادة والاحتكاك واخذ الخبرة بينهم، وان تجسد الروح الرياضية والوطنية كما جسدت المقاومة في غزة هذه الروح والتي ادت في النهاية الى النجاح والانتصار.

واشار الى ان البطولات القادمة قد تشهد مشاركة فرق ناشئين وآنسات اضافة الى الفريق الاول في هذه الاندية ، وتمنى ان اقامة البطولة المقبلة في الضفة فيما لو سمحت الظروف في ذلك.

وكشف بلعاوي عن وجود حراك نحو تفعيل رابطة الاندية الارثوذكسية رياضيا وثقافيا واجتماعيا من خلال اقامة وتنظيم العديد من الانشطة المنوعة للرابطة تكون ممثلة لجميع الاندية .
وشكر في ختام حديثه جميع الاندية الارثوذكسية المشاركة من فلسطين في النسخة السادسة من البطولة على امل تنظيم النسخة السابعة في فلسطين.
|293172*ارثذوكسي رام الله |