وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري عائلات بيت ساحور قمصية وبنورة الى النهائي

نشر بتاريخ: 16/08/2014 ( آخر تحديث: 16/08/2014 الساعة: 13:19 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- يسدل الستار مساء الاحد القادم على ارضية ملعب جمعية الشبان المسيحية في مدينة بيت ساحورفعاليات دوري عائلة بيت ساحور بنسخته الثالثة المحدثة بلقاء فريق عائلة بنورة ونظيره عائلة قمصية .

وشهد الدوري لهذا العام مشاركة تعتبر الأكبر على صعيد الدوريات السابقة اذ كان بمشاركة اربعة عشر فريقاً من مختلف عائلات بيت ساحور.

وكما كان متوقعا شهد الدوري حضورا جماهيرا كبيرا، حيث يمتاز هذا الدوري بشعبية عالية على مستوى المدينة، ناهيك عما يحويه هذا الدوري من فقرات غير رياضية تشمل جميع الاعمار وخصوصا الاطفال، ويجذب جميع فئات الاسرة أيضاً من نساء وشباب ورجال، مع العلم أن الهدف الاكبر منه هو الرياضة من اجل التواصل الاجتماعي.

نعمل دائما وما زلنا نطمح لتقديم الأفضل ما من شأنه أن يليق بسمعة مدينتنا، هكذا يقول جوني الطويل أحد الشباب المنظمين لهذا الدوري، ويضيف" اننا صنعنا حدثا رياضيا ذو صفات نوعية، ودائما نحاول تقديم كل ما هو جديد من أجل التقدم في هذا الحدث لجعله إرثا ساحوريا يستمر به ابنائنا من بعدنا".
يذكر أن هذا الدوري يدار من قبل مجموعة شباب ساحوري يطلقون على نفسهم "شباب بيت ساحور المخلصين" ويقومون بكل الاجرائات المتعلقة بالدوري.