وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني يستضيف مخيم صيفي من مركز النشاط النسوي- جنين

نشر بتاريخ: 17/08/2014 ( آخر تحديث: 17/08/2014 الساعة: 12:49 )
جنين- معا - بتعليمات قائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء استقبل نائب مدير معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني ومدير مكتب العلاقات ألعامه والإعلام في قوات الأمن الوطني ومجموعة من الضباط وصف الضباط مخيم صيفي أقامه مركز النشاط النسوي تحت مسمى (مخيم تالا) ،حيث شارك 110 أطفال في المخيم الصيفي وتم تزويد المخيم بوجبات غداء لمدة اثني عشر يوماً.

وفي اليوم الأخير من المخيم الصيفي تم استضافتهم في المعسكر وقام مدير العلاقات العامة بعد الترحيب من نائب مدير المعسكر بتقديم شرح مفصل عن عمل وواجبات قوات الأمن الوطني وتم نقل تحيات قائد القوات اللواء نضال ابو دخان.

علما أن قوات الأمن الوطني في العام الماضي استضافة مخيم صيفي تحت مسمى (تالا والرئيس) والذي نظم بتعليمات وتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني تكريما للطفلة تالا ولمرضى السرطان.

من جهتها ثمنت عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين السيدة الفاضلة نجاة ابو قطنه (والدة الطفلة تالا) جهود قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمساندتهم مثل هذه الأنشطة المستمرة مع كافة الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمجتمع المحلي.

تأتي هذه المشاركة من قوات الأمن الوطني الفلسطيني تأكيدا على التواصل والتشابك مع المؤسسات والجمعيات الخيرية من أجل إنجاح هذه النشاطات التي تقوم بها جمعيات المجتمع المدني التي ترعى وتعنى بالأشبال والزهرات.