وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تقام تحت شعار"تحيا غزة "بطولة خاصة بالأشبال ينظمها فرع الاتحاد بالجنوب

نشر بتاريخ: 17/08/2014 ( آخر تحديث: 17/08/2014 الساعة: 19:25 )
الخليل - معا - فايز نصار: ينظم فرع الاتحاد بالجنوب بطولة الاشبال من مواليد 1999 فما دون لأندية محافظتي الخليل وبيت لحم على شكل صاعقة ، وتحت شعار "تحيا غزة " ، وذلك بمشاركة ثمانية اندية اكدت مشاركتها في البطولة ، التي تنطلق يوم الثلاثاء 19 /8 / 2014 على ستادي الحسين ودورا .

وتشجيعا للفرق المشاركة قرر فرع الاتحاد بالجنوب ان تكون البطولة بدون رسوم اشتراك ، مع تأكيد التضامن مع شعلنا في غزة، وخاصة اللاعبين من خلال فعاليات مصاحبة للمباريات اهمها الوقوف دقيقة صمت مع فاتحة الكتاب على ارواح شهداء غزة قبل كل مباراة ..

وتشرف على البطولة لجنة المسابقات بفرع الاتحاد بالجنوب ، وسيتم تعيين حكام البطولة من قبل مسئول الحكام بالجنوب السيد رافع ابو مرخية، فيما تم تشكيل لجنة تسيير للبطولة تتكون من فايز نصار وشاهر حماد ورامي ايوب .

وتم التوافق بين المشاركين على لائحة البطولة ، بحيث يطبق القانون الدولي ، باستثناء الوقت الذي حدد بأربعين دقيقة للمباراة على شوطين .، والتبديل حيث يسمح بخمسة تبديلات في المباراة ،على ان يكون اثنين منهما بين الشوطين .

وأسفرت القرعة التي اجريت في اجتماع البطولة يوم السبت بمقر فرع الاتحاد بالجنوب عن مجموعتين ، وتلعب المجموعة الأولى على ستاد الحسين ، وتضم اندية :

1- شباب الخليل .

2- مركز العروب .

3- شباب سعير .

4- طارق بن زياد .

أما المجموعة الثانية فتلعب على ستاد دورا وتضم اندية:

1- شباب دورا

2- اهلي الخليل .

3- مركز افوار .

4- نادي زعترة .

ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى دور الاربعة ، وفي الدور قبل النهائي يلعب اول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى ، ثم يلعب الفائزان في هذا الدور المباراة النهائية ، واذا تعادل فريقان في الدور قبل النهائي والنهائي يتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفق النظام المعروف .

وسيقدم فرع الاتحاد بالجنوب كأسين لصاحبي المركزين الأول والثاني ، بعد المباراة النهائية التي يحدد موعدها وموعد مباراتي نصف النهائي لاحقا .