وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح وغرفة شمال الخليل يطلقان حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 18/08/2014 ( آخر تحديث: 18/08/2014 الساعة: 18:09 )
الخليل- معا - اعلنت حركة فتح بإقليم شمال الخليل وغرفة تجارة وصناعة شمال الخليل وكافة المؤسسات عن انطلاق حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية والتي اطلق عليها (لا خير في امة تأكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تغزل)، وذلك خلال تنظيم لقاء تضامني مع اهلنا في قطاع غزة بمقر الغرفة التجارية بمدينة حلحول.

وفي بداية اللقاء تم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والوقوف دقيقة صمت على ارواحهم.

رئيس الغرفة التجارية السيد نور الدين جرادات رحب بالحضور، وتحدث بشكل عام عن الاحداث التي جرت في محافظة الخليل ابداءً من خطف المستوطنين الثلاثة وصولاً للأحداث الدائرة حتى يومنا هذا اتجاه اهلنا في قطاع غزة، وتحدث عن مهرجان الروزنة الذي تم الغاه بسبب الاحداث الاخيرة والاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة ضد ابناء شعبنا في الضفة وغزة.

من جانبه هاني جعارة امين سر حركة فتح في شمال الخليل وجه التحية الى كل الجهود التي شاركت في ادارة الازمة في محافظة الخليل، واشار الى ان حركة فتح ادارة الازمة في المحافظة وما ترتب عليها من احتياجات، كما وتحدث عن فتح وعملها الخلاق والمتجدد,

كما واكد بان حركة فتح ستبقى دائما في الصفوف الاولى بمواجهة الاحتلال وكل الدعائم الرئيسية له، واليوم حركة فتح تدعوا كافة الجماهير الفلسطينية الى مقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال والتي يذهب ريعها لصالح جيشه والته العسكرية التي تستبيح الارض والبشر.

بدوره أكد رئيس بلدية حلحول السيد وجدي ملحم ان بلديات شمال الخليل تسعى الى توحيد الجهود كافة في محاربة المنتجات الاسرائيلية ودعم المنتج المحلي، كما وتحدث عن الموضوع الاعلامي واشار الى ان شمال الخليل يقوم بجهود كبيرة في دعم صمود ابناء شعبنا في كافة الامور ومناحي الحياة.

محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد تحدث في كلمته عن عملية الصمود الاسطوري لابناء شعبنا في قطاع غزة واشار الى ان كل الحواجز والمراهنات الاسرائيلية قد تحطمت امام الصمود الكبير لابناء شعبنا ضد الة الحرب الصهيونية.

واكد بأن محافظة الخليل قدمت الكثير وما زالت تقدم وهو ليس بجميلة لابناء شعبنا في غزة حيث قدمت الدم والجرحى والشهداء والاعتقالات كما وقدمت المواد العينية والاموال ضمن حملة اغيثوا اهلنا في غزة.

بارك المحافظ هذه الحملة ودعا الجميع الى مساندتها وانجاحها لاهميتها.