وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الوزراء يرسل برقية شكر لغرفة الخليل على جهودها في إغاثة غزة

نشر بتاريخ: 18/08/2014 ( آخر تحديث: 18/08/2014 الساعة: 21:42 )
الخليل - معا - تلقت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم الاثنين، برقية شكر وتقدير من رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله على جهودها في تنظيم ومتابعة حملة إغاثة الأهل في قطاع غزة الذي تعرض لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدى شهر كامل.

وقد شكر رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي دولة رئيس الوزراء على هذه البرقية التي تدل على مدى اهتمامه بنشاطات الغرفة، ومتابعته للحملة التي نفذتها بالتعاون مع عدد من مؤسسات المحافظة.

كما أبدى المهندس الحرباوي فخره ببرقية الشكر والتقدير، معتبراً إنها تدل على اعتزاز رئيس الوزراء وحكومة الوفاق الوطني بإنجازات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، كما تدل على مدى أهمية الحملة التي قادتها الغرفة، بمشاركة عدد من مؤسسات المحافظة، ودورها في التخفيف من معاناة إخواننا في قطاع غزة.
|293439|
وفي إطار الحديث عن الحملة، أكد المهندس الحرباوي أن الغرفة قد سيرت أكثر من تسعين شاحنة من المعونات الانسانية إلى الأهل في قطاع غزة، شملت المواد الغذائية والملابس والاحذية والفرشات والأغطية والمستلزمات الطبية وحليب الأطفال، إضافة لحوالي عشرة شاحنات من الخبز وعشرين شاحنة من المياه المعدنية.

وأضاف المهندس الحرباوي بأن المعلومات الواردة من قطاع غزة تظهر صدى الحملة التي نظمتها وقادتها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والتي تعتبر الأكبر على مستوى الوطن من حيث حجم المساعدات وسرعة تدفقها إلى الأهل، خاصة النازحين في مدارس الأونروا جراء تعرض منازلهم للقصف أثناء الحرب.

وقد تقدم المهندس الحرباوي بالشكر والتقدير لجميع المتبرعين من رجال أعمال وتجار وصناعيين وحرفيين ومواطنين، كما قدم الشكر للمؤسسات والهيئات التي وضعت ثقتها بغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وسلمتها ما جمعته في مناطق عملها من اجل إيصاله إلى الأهل في القطاع، كما شكر أعضاء الادارة والطاقم التنفيذي والمتوطعين، الذين لم يتوانوا عن تقديم كل مساعدة ممكنة لهذه الحملة، وصولاً إلى مستوى النجاح الذي وصلت إليه.