وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معايعة تطلع سفير استراليا لدى فلسطين على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا - استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والاثار في مقر الوزارة في بيت لحم توم ويلسون سفير دولة استراليا لدى فلسطين.

في بداية اللقاء رحبت معايعة بويلسون، واضعةً اياه في صورة اخر التطورات بشأن الوضع الفلسطيني العام، ونتائج العدوان الإسرائيلي ضد ابناء شعبنا.

واشارت معايعة الى ان الاحتلال ما زال يواصل فصوله الاحتلاليه بحق ابناء شعبنا، الا ان فصول العدوان الذي يمارسة الاحتلال لن ترهبنا، ولن تدفعنا لرفع راية الاستسلام، أو التخلي عن أي من حقوقنا الوطنية التي جسدها شعبنا بتضحياته العظيمه، للخلاص من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
|293575|
مؤكده بان العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة اثر بشكل كبير على السياحة الفلسطينية، حيث تراجع النشاط السياحي خلال شهري تموز الماضي وآب الجاري حوالي 60% من قيمة النشاط السياحي المفترض، مخلفاً خسائر تقدر بملايين الدولارات في هذا القطاع.

واشارت الوزيرة لقيام الوزارة بجهود كبيره بالتعاون مع الشركات المحلية والعالمية لإقناع السياح بالعدول عن قرارهم وإعادة زيارة فلسطين بعد تخوفهم من الحرب على غزة.

وفي نهاية اللقاء شكر ويلسون وزيرة السياحة والاثار على حسن الضيافه، مؤكدا على اهمية تطوير وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين.