وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بغزة تدين مواصلة سياسة القتل والتدمير الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 17:03 )
غزة- معا - استنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بعدوانها العسكري الإجرامي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالقطاع:" تستمر حكومة الإرهاب ممعنةً في جرائم الحرب بمواصلة القتل والهدم والتدمير في شتى مدن وقرى قطاع غزة والضفة الغربية"، مشيرة إلى أن "قوات الاحتلال قامت أمس بتفجير منزلي المواطنين عامر أبو عيشة والأسير حسام القواسمي، فيما أغلقت بالباطون منزل المواطن مروان القواسمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، كما هدمت مبنى من شقتين في القدس المحتلة".

وأوضحت حركة فتح في قطاع غزة "أن ذلك يأتي في الوقت الذي يستمر فيه الوفد الإسرائيلي في مواقفه المتعنتة في المفاوضات غير المباشرة مع الوفد الفلسطيني الموحد بالقاهرة، ورفضه الموافقة على أيٍ من المطالب والحقوق الفلسطينية لإنجاح وقف إطلاق النار" .

وأكدت حركة فتح على "أن غطرسة القوة والإرهاب وجرائم الحرب الإسرائيلية لن تثني شعبنا وقيادته وفصائله عن مواصلة مقاومة الاحتلال الذي يحاول فرض سياسة الأمر الواقع وترسيخ احتلاله لأرضنا إلى الأبد"

وأضافت أن :" الشعب الفلسطيني بكل مكوناته موحد ومتمترس خلف هدف واحد وهو إنهاء الاحتلال لأرضنا ، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وهذا ما يجب أن يعيه جيداً كيان الاحتلال".

وشددت الحركة على أنه :" لا مساومة ولا تراجع عن حقوقنا الوطنية المشروعة". داعية المجتمع الدولي إلى ممارسة أقصى درجات الضغط على حكومة الاحتلال المتطرفة للتجاوب مع المطالب الفلسطينية ووقف نزيف الدم الفلسطيني.