وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع قدسنا ينظم عدة دورات تأهليلية للحكام والمدربين ودورة للأعلام

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 16:42 )
القدس- معا : من المتوقع ان يطلق تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية الاسبوع المقبل سلسلة من الدورات التأهليلية والتنشيطية في الالعاب الجماعية والفردية، لتأهيل مجموعة من حكام كرة السلة المقدسية وتحديث معلومات الحكام القدامى ووضعهم في صورة المستجدات في القوانين والنظم الجديدة المعتمدة من الاتحادات الدولية، وذلك من خلال المنحة المقدمة من برنامج الامم المتحدة الأنمائي.

من ناحيته أشار عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة محمد زيادة ان آولى هذه الدورات ستكون دورة لتأهيل مجموعة حكام مقدسيين لكرة السلة، بأشراف أفضل المحاضرين والحكام الدوليين في فلسطين وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

فيما أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر دياب مباركته ودعمه لهذه الدورة وهذا النشاط المقدسي المميز، مؤكدا ان الاتحاد الفلسطيني يضع كل أمكاناته أمام تجمع قدسنا والرياضة المقدسية ورياضيي العاصمة بهدف تطوير رياضة كرة السلة في العاصمة.

فيما أكد رئيس تجمع قدسنا عمر غرابلي ان دورات تأهلي مدربين كرة قدم وكرة طائرة ، ودورت تأهيل مدربين بناء الاجسام ورفع الاثقال سوف تتبع دورة كرة السلة، وهي تستهدف لاعبي الاندية والاتحادات الرياضية والطلاب الجامعيين من جامعة القدس.

فيما يستعد تجمع قدسنا لأطلاق دورة متخصصة في الاعلام الرياضي "المكتوب والمقروء والآلكتروني والصتوير الفوتوغرافي" يحاضر فيها الاعلاميان منير الغول ومنتصر ادكيدك.
ونوه مجلس أدارة تجمع قدسنا بالمعنيين للألتحاق بأي من الدورات المذكورة التسجيل لدى مكتب التجمع بالقدس شارع الحريري بدءا من يوم السبت القادم.