وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل وزير المواصلات

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 17:19 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب صباح اليوم في مكتبه وزير النقل والمواصلات والاتصالات الدكتور علام موسى والوفد المرافق له من وزارة المواصلات والذي ضم كل من وكيل الوزارة المكلف عمار ياسين ، ومدير مكتب الوزير مكرم دراغمة، ومدير عام وزارة النقل والمواصلات بنابلس يحيى عكوبه، ووكيل وزارة الاتصالات المهندس سليمان الزهيري، ومدير الاتصالات والبريد، وطاقم العلاقات العامة بحضور نائب المحافظ عنان الاتيرة، ومدير وطاقم العلاقات العامة بالمحافظة.

وقد استهل محافظ نابلس اللقاء بالترحيب بالوزير الضيف والوفد المرافق له وعرض الى اوضاع المحافظة على مختلف المستويات مشيرا الى انه بدأ بزيارات وجولات ميدانية تشمل وزارات ومؤسسات القطاع الحكومي في المحافظة من اجل التعرف على احتياجاتها والاطلاع على واقعها ولمس ان هناك احتياجات كثيرة، وهناك مقرات لوزارات ومؤسسات حكومية تحتاج الى اعادة تأهيل لكي تكون بالمستوى المطلوب وبما يمكن الموظف من القيام بعمله بشكل لائق ومريح.

واشار الى انه على استعداد للتعاون مع اية جهة من اجل الارتقاء بوضع الوزارات ومؤسسات السلطة الوطنية.

وفيما يتعلق بقطاع المواصلات في المحافظة فاشار الى ان هناك جهة اختصاص وهي لجنة السير والمواصلات وهي المخولة بمتابعة هذا الملف وفي حال وجود استعصاءات او تباينات بين الاطراف المتشاركة نقوم بالتدخل المباشر وحلها وبما يحقق المصلحة العامة .

بدوره شكر وزير المواصلات محافظ نابلس على الاستقبال وعلى العرض المكثف حول اوضاع المحافظة من مختلف الجوانب مشيرا الى ان الهدف من الزيارة الاستماع من الاطراف الشريكة ومنها المحافظة في موضوع السير والمواصلات، مشيرا الى ان الوزارة تحبذ العمل داخل المحافظات وفق صيغة تشاركية وعلى اساس توافقي.

واضاف ان الوزارة وفي حال عدم التوافق ما بين مكونات لجنة السير المحلية فيمكنها التدخل والحسم وفقا للقانون.

هذا وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على استمرار التنسيق والتواصل فيما بينهما وبما يحقق الاهداف المشتركة الهادفة الى الارتقاء بالخدمات المقدمة الى المجتمع المحلي في المحافظة.