وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

على مسؤوليتي

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 20:55 )
بقلم :محمد سدر
انهض ايها المارد الأخضر
الأمعري القلعة النضالية الشامخة, أصبح في السنوات الأخيرة رقما صعبا في المعادلة الرياضية الوطنية, حقق عدة ألقاب مهمة ومتنوعة وكان خير سفير للوطن في كأس التحدي, قدم لمنتخباتنا الوطنية العديد من اللاعبين المميزين, وكان المبادر لكل شيء جميل وقدوة لكل انسان شريف.

هذا المارد الأخضر تعرض لهزة في دوري المحترفين الموسم الماضي, ورغم كل الظروف الصعبة استطاع البقاء مع الكبار حيث مكانه الطبيعي, مكانه المفضل, والكل ينتظر ماذا يصنع رجال هذا المركز في الدوري الجديد الذي أصبح على الأبواب؟

الأمعري جدد صفوفه بشكل معقول ومتوازن دون مبالغة معتمدا على بعض لاعبيه الشباب وما أروعهم. لقد أثبتوا علو كعبهم في الدوري الماضي, وبتأكيد ازدادت خبرة, وبالتالي الفرصة مواتية لهؤلاء للابحار في سفينة الأمعري مع بعض أصحاب الخبرة, وبتشجيع ودعم لا محدود من رئيس المركز الجديد طارق عباس الذي وعد باعادة المارد الأخضر الى البطولات ضمن خطة مرسومة بعناية مدتها أربع سنوات, ومعه مجلس ادارة جله من الرياضيين الأوفياء والرائعين, ومن خلفهم الرئيس السابق للمركز النائب جهاد طمليه الذي لم يبخل بشيء على قلعته الشامخة التي ازدادت قوتها وصلابتها في عهده.

أتمنى أن يجد هذا الفريق الشاب كل الدعم من جماهير المركز, وليعلموا انه قادم بتوه لا محالة, انها فقط مسألة وقت.
حكمة اليوم
سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط