وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السبت بطولة شهداء غزة للالعاب القوى في بيرزيت

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 16:40 )
اريحا - رضوان مرار - معا : افاد مامون بالو عضو الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى انه ستبدأ اليوم السبت في مضمار جامعة بيرزيت بمحافظة رام الله بطولة " شهداء غزة لالعاب القوى " باشراف الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى , واللجنة الاولمبية الفلسطينية .

تبدأ الفعاليات الساعة 8.30 في المسافات 100م-200م-400-800م-1500م للجنسين و لفئتين من الاعمار تحت 18- فوق18 سنة, ويحق للعداء المشاركة في فعالييتن فقط, ويشرف على التحكيم والبطولة لجنة المسابقات برئاسة عضو الاتحاد مامون بالو, وعضو لجنة المنتخبات يعقوب ابوترك وعدد من الرياضيين المهتمين بهذه اللعبة الشعبية .

وحث نائب رئيس الاتحاد اياد العملة الاندية والجامعات والمدارس على ضرورة المشاركة في هذه البطولة المحلية ,لاختيار افضل العدائين استعدادا لاقامة معسكرات تدريبية سواء داخلية ام خارجية؟ مشيراً الى ان الاتحاد في سبيل ضم عناصر جديدة للمنتخب من خلال المسابقات والتدريبات المتواصلة التي تنظمها في محافظات الوطن ,واكد عضو الاتحاد بالواننا بصدد اجراء حراك رياضي متتالي ,عن طريق اقامة بطولات مختلفة في المحافظات الشمالية, وفي قطاغ غزة عندما تسمح الظروف الامنية والسياسية, لتفعيل هذه الرياضة الفردية والجماعية ,ولنستفيد من طاقات الشباب الواعدة والقادرة تمثيل منتخبنا بابهى صورة ,وليكون رافعة حقيقية للمشاركة الفاعلة بكافة المسابقات الاقليمية والدولية .