وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأهلي بطلا لصاعقة اشبال الجنوب وزعترة الوصيف

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 16:51 )
الخليل - معا - فايز نصار : اسدلت الستارة عشية الجمعة الماضي على صاعقة اشبال الجنوب من مواليد 1999، التي نظمها فرع الاتحاد بالجنوب ، بمشاركة ثمانية اندية تحت شعار " تحيا غزة" وانتهت بفوز اهلي الخليل باللقب بعد فوزه في النهائي على حساب زعترة 3/2 .

وحضر ختام البطولة التنشيطية عضو اتحاد كرة القدم صلاح الجعبري وأعضاء فرع الاتحاد بالجنوب عبد المطلب الشريف وناصر العمايرة ، وثلة من ممثلي الحركة الرياضية بالخليل ... ومنهم اعضاء الهيئة الادارية لأهلي الخليل وعلى رأسهم رئيس النادي كفاح الشريف .

وجرت البطولة على شكل صاعقة بين ثمانية اندية هي الاهلي والشباب ودورا وطارق بن زياد والعروب والفوار وسعير من محافظة الخليل وزعترة من محافظة بيت لحم ، وأقيمت مباريات الدور الأول يوم الثلاثاء الماضي من خلال مجموعتين الاولى لعبت على ستاد الحسين والثانية على ستاد دورا ، وحدد وقت المباراة بأربعين دقيقة مقسمة على شوطين .
|293966|
وجاءت مباريات دور الاربعة حافلة بالإثارة ، وجرت مساء الجمعة على ستاد الحسين ،، فانتهىت مباراة الشباب وزعترة بالتعادل السلبي ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لزعترة التي سجل لاعبوها كل الركلات فيما اضع الشباب ركلة واحة .

وفي لقاء نصف النهائي الثاني فاز الاهلي الخليلي على نادي سعير بثلاثة اهداف من تسجيل محمد ابو عرفة ومحمد بدوي ومحمد الزماعرة ، فيما جاء هدفا سعير بتوقيع زيد الطروة .

بعد ذلك التقى الأهلي وزعترة في نهائي جيد المستوى ، وانتهى بفوز الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين ، حيث سجل للأهلي مجد حراحشة هدفين ومحمد الزماعرة هدف ، فيما سجل هدفي زعترة

وكان الأهلي تصدر في الدور الاول المجموعة الثانية بعد ثلاثة انتصارات على ستاد دورا يوم الثلاثاء الماضي ...وجاءت نتائج المجموعة كما يلي :

دورا 2 / الفوار صفر

الأهلي 2 / زعترة صفر

الأهلي 6 / الفوار 1

دورا 1 / زعترة 1

الأهلي 3/ دورا 1

زعترة 4 / الفوار 1

اما المجموعة الاولى ، التي جرت مبارياتها على ستاد الحسين

فتصدرها شباب الخليل ، وجاءت نتائجها كما يلي :

الشباب 2 / سعير صفر

العروب 1 / طارق بن زياد صفر

الشباب 4 / طارق بن زياد 2

سعير 1 / العروب صفر

الشباب 4 / العروب صفر

طارق صفر / سعير صفر

وبعد ختام البطولة سلم اعضاء منصة الشرف كأس البطولة للنادي الاهلي وكأس الوصافة لنادي زعترة ، امام فرحة الجميع بهذه الصاعقة التي خصصت لمواليد 1999 التي لم ينظم لها اي منافسة في السنوات الماضية ، وكشفت عن العديد من النجوم الواعدين من مختلف الفرق المشاركة .

وبالمناسبة وجه فرع الاتحاد بالجنوب التحية والتقدير لكل من ساهم في انجاح مباريات البطولة ،خاصا بالذكر الحكام الذين اداروا المباريات تبرعا ، والى ادارتي ستادي الحسين ودورا والعاملين فيها ، والى اعضاء لجنة الامن بفرع الاتحاد بالجنوب ، والى العاملين بفرع الاتحاد بالجنوب وأعضاء لجنة تسيير البطولة فايز نصار ورامي ايوب وشاهر حماد على جهودهم في انجاح البطولة .