وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" رغم الخسارة "يطا يتأهل الى الدور نصف النهائي في كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 24/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 17:43 )
الخليل - معا - رشاد ابو حميد - تأهل شباب يطا "فرسان الجنوب" لنصف نهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار على رغم خسارته في الجولة الثالثة من البطولة امام الامعري بهدف مقابل لا شيء على استاد الخضر الدولي في بيت لحم، في المباراة التي غاب عنها نجوم فرسان الجنوب "اسلام البطران وثائر الجبور وعلي الزامل ، وغياب احمد شفيق كابتن الفريق في الشوط الاول بسبب دخوله القفص الذهبي.

ولم يقدم شباب يطا أداءً جيداً بالمرة، إذ استغل الامعري غالبية فترات المباراة وعانده الحظ أكثر من مرة في هز شباك فرسان الجنوب، الذي ظهرت خطوطه من دون أي ترابط، كما وأنقذ أمير خلايله حارس مرمى شباب يطا الفريق من عدة كرات كادت ان تستقر في الشباك لولا براعته وصحوته.

وقد استمر يطا أداءه المهلهل طول المباراة في ظل غياب الترابط بين كل الخطوط ليزيد الامعري من ضغطه على الفريق، في حين حاول المدير الفني لفرسان الجنوب "وسام اغبارية" في الشوط الثاني تعديل الثغرة الموجودة فريقه بإخراج نضال طه غير الموفق وإنزال احمد احموده واستبدال قلب الدفاع محمد بشارة الذي اصيب بالعريس "احمد شفيق" ، والاستعانة بالبديل محمود نواجعه بدلا من مصطفى محاميد لكن الثغرة بقيت كما هي ولم يستطع اليطاطوة تعديل النتيجة.
وفي آخر دقائق بالمباراة أهدر يطا فرصة تسجيل هدف التعديل من كرة احمد احمده والتي استطاع حارس الامعري "ابو لبن" ان يلتقطها ببراعة لتنتهي المباراة بهزيمة شباب يطا بهدف نظيف.

ورغم خسارة يطا إلا انه قد استفاد من انجازاته في مباريات الجولة الاولى والثانية وتأهل للدور نصف النهائي برفقة كلا من بلاطة ودورا وهلال القدس.