وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علام موسى يلتقي رئيس وأعضاء من بلدية رام الله لبحث عدة قضايا

نشر بتاريخ: 24/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 19:07 )
رام الله -معا - التقى أ.د علام موسى وزير النقل والمواصلات في مقر مكتبه برام الله اليوم الأحد وبحضور عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف وايمن شقير نائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام التقى رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد ، أحمد ابو لبن المدير العام لبلدية رام الله ، م. انس حسن رئيس شعبة الطرق والمواصلات بالبلدية وذلك من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك وبحث ومناقشة عدداً من الموضوعات والمسائل التي تهم جوانب مشتركة في إطار قطاع النقل والمواصلات .

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير موسى بالحضور ، واستمع منهم لمجمل مطالب واحتياجات البلدية في مجال قطاع النقل والمواصلات في محافظة رام الله ، والتطرق في السياق لآليات وسبل تنظيم هذا القطاع بما يضمن تحقيق تقديم أفضل صور الخدمة للمواطنين.

وتناول اللقاء ايضاً الحديث حول موضوع مجمعات السير وأهمية وضرورة إيجاد بدائل للمجمعات المتواجدة في مركز المدينة والتي ينجم عنها خلق أزمات واختناقات مرورية تعرقل الحركة في وسط المدينة، ونقلها الى أماكن أقل ازدحاما لتكون منسجمة ومتناغمة مع متطلبات واحتياجات المدينة ، اضافة الى بحث موضوعات تتعلق بمكاتب التكسي، الباص الدوار ، رخص مهن الكراجات .

وخلال اللقاء أثنى أ. عمار ياسين وكيل الوزارة المكلف على اهتمام السيد الوزير بتعميق وترسيخ مبدأ العمل المشترك مع كافة الجهات والاطراف الشريكة والمعنية بالقطاع ، وصولا الى تحقيق المصالح العامة والمنشودة ، والتأكيد على استعدادية الوزارة باستمراية التواصل والتعاون مع البلديات في ايجاد الحلول المناسبة والملائمة لكافة المشاكل والمعيقات التي تواجه تنفيذ خططها في الجوانب المنوطة بالوزارة .

وفي نهاية اللقاء التي تم خلاله تبادل للعديد من الأفكار والمعلومات وتمخض عنه رسم لسياسات عامة لمجمل المطالب المطروحة ، تم الاتفاق لدى الطرفان على تقديم مقترحات ودراسات مستفيضه حول محاور الاجتماع يتم بحثها ودراستها بشكل مفصل في لقاءات واجتماعات لاحقة بحضور ومشاركة فرق وطواقم فنية مختصة بهدف الخروج برؤى موحده قابلة للتطبيق .