وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

للمشاركة في بطولة العالم :بعثة الجودو الفلسطيني تحط الرحال في موسكو

نشر بتاريخ: 24/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 21:41 )
القدس- معا :وصلت الى العاصمة الروسية موسكو بعثة الجودو الفلسطينية مساء امس للمشاركة ببطولة العالم العالم للكبار التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو بالفترة من 25-8 الى 31-8 ، وتشارك فلسطين بثلاث لاعبين هم : محمد محسن وزن تحت 60 كغم وعدي ذويب وزن تحت 90 كغم ، ولأول مرة يشارك اللاعب الفلسطيني المقيم في ألمانيا سيمون يعقوب وسيلعب أيضاً بوزن تحت 60 كغم.

وخضع الفريق الفلسطيني للتدريبات بإشراف المدرب الروماني دان تلريكا المبعوث من الاتحاد الدولي للإشراف على تدريب منتخب فلسطين في رياضة الجودو.

وستنطلق البطولة غدا الاثنين للوزن تحت 60 حيث سيلعب محمد محسن وسيمون يعقوب ، ويوم الجمعة القادم سيلعب عدي ذويب بوزن تحت 90 كغم.

ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي للجودو قام بتغطية مصاريف الفريق المغادر من فلسطين بالإضافة للمدرب الروماني ،وقام اللاعب سيمون يعقوب بتغطية مصاريفه على نفقته الخاصة.
|294139|
من ناحيته أكد امين سر الاتحاد الفلسطيني للجودو المهندس محمد صبيح المرافق للبعثة ان البعثة الفلسطيني على أتم الاستعداد للمشاركة في هذا المحفل الدولي، سيما وأن الخبير الروماني أخضع الفريق الفلسطيني لمعسكر تدريبي مكثف ىيذانا لهذه المشاركة الهامة.

فيما قال القائم بأعمال رئيس الاتحاد زياد ابو صبيح أن هذه المشاركة تعد من أهم المشاركات للجودو هذا العام، وهي تأتي استعدادا لدخول فلسطين في الاولمبياد القادم، ونحن نعمل ليل نهار لرفع العلم الفلسطيني في الاولمبياد القادم، وجه ابو صبيح شكره للمدرب الروماني ولرئيس الاتحاد الدولي للجودو وللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي قدم كافة التسهيلات للبعثة الفلسطينية ويذلل كافة الصعاب أمام الجودو الفلسطينية.