وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب بيت ايبا ينظم حفلا لطلبة التوجيهي الناجحين

نشر بتاريخ: 25/08/2014 ( آخر تحديث: 25/08/2014 الساعة: 16:31 )
نابلس - معا : نظم نادي شباب بيت ايبا الرياضي وبالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح (شعبة بيت ايبا ) يوم الجمعه 22/8/2014 مهرجاناً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة «التوجيهي» في مدرسة مسقط الثانوية في قرية بيت ايبابحضور رسمي وفصائلي وشعبي وابناء البلدة .

هذا وحضر المهرجان امين سرحركة فتح في محافظة نابلس الاستاذ محمود اشتيه و مدير التربية والتعليم في محافظة نابلس الدكتور محمد عواد واعضاء اقليم فتح وقيادات من الاجهزة الامنية وشخصيات رسمية وفصائلية وشعبية.

واستهل المهرجان بالترحيب بالضيوف القادمين والطلاب واهاليهم واتبعه قراءة آيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالباحمد فيصل والسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وحداد على ارواح الشهداء وقراءة الفاتحة على ارواحهم.

امين سر حركة فتح في محافظة نابلس الاستاذ محمود اشتيه وفي كلمته الترحيبية رحب بالضيوف والحضور كافة، واشار الى الدور التعليمي المستمر في مواجهة الاحتلال وان المسيرة لبناء الدولة مستمرة واستنكر العدوان الاسرائيلي على ابناء شعبنا وحيا صمود شعبنا ومقاومته في وجه هذا العدوان وطالب المجتمع الدولي بالإسراع من اجل وقف هذا العدوان ولجم هذه الحكومة الصهيونية، و الوقوف مع سيادة الرئيس ابو مازن في مواجهة التحديات التي تفرضها علينا المنطقةووشكر وزارة التربية والتعليم على المجهودات المستمرة التي تقدمها في خدمة التعليم وتطويره و في النهاية هنأ الطلبة والطالبات على هذا النجاح والتفوق.
|294166|
ثم اقيمت فكرة فنية احيتها بصوتها الوطني القوي الفنانه نيفين روني التي غنت لفلسطين وللشهداء والعوده
هذا ورحب الاستاذ انيس سماعنه رئيس نادي شباب بيت ايبا بالضيوف والطلبة واهاليهم و اشاد بالدور الكبير الذي تقوم به حركة فتح في دعم النادي و في دعمها المستمر للمسيرة التعليمية ، وبهذه المناسبة استذكر شهداء بيت ايبا الذين لبو نداء الوطن ، وتحدث عن ذكرى احياء المسجد الاقصى من قبل العصابات الصهيونية عام 1969و وانهى حديثه بالمباركة والتهنئة للطلاب الناجحين والمباركة لاهاليهم .

كما وتحدث الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في محافظة نابلس عن ممارسات الاحتلال المستمرة لتشويه التعليم واشاد بالمجهودات التي يبدلها المعلمين في المدارس ، ثم اشاد بانجاز الطالبة رحيق اسماعيل ابنة بيت ايبا التي حصلت على الاولى على مستوى الوطن بالفرع الادبي ، وقدم شكره الكبير لنادي شباب بيت ايبا ولحركة فتح في اهتمامهم المتواصل بالطلاب ، وانهى كلمته بالمباركة للناجحين واهدى هذا النجاح الى الاهل في قطاع غزة.

ثم القت الطفلة هديل احمد ثلث قصيدة بعنوان ( اطفالك يا غزة ) اهدتها الى اطفال غزة ، ثم اتبعها فكرة فنية زجلية احياها الفنانان فريد الجبعي و سميرالعزموطي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم العشرة الاوائل على القرية ، واتبعه تقديم حركة الشبيبة الطلابية درعين شكر وتقدير الى الطالبة رحيق اسماعيل لحصولها على المرتبة الاولى على مستوى الوطن في الفرع الادبي و الى نادي شباب بيت ايبا لمجهوداته الكبيرة في اقامه الحفل ، ثم تم تكريم امين الصندوق السابق في نادي شباب بيت ايبا سعيد ساري تم تم تكريم جميع الطلاب الناجحين .

هذا وشكر نادي شباب بيت ايبا جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل من اعضاء الهيئة الادارية للنادي ومتطوعين و حركة الشبيبة الطلابية وجميع من قدمو الدعم اللازم لإنجاحه، والذي ابدعا بعرافته السادة وسيم اسماعيل واحمد عبد الله .
وفي نهاية المهرجان تم تكريم الفنانه الفلسطينيه نيفين روني وفرقة هوية الفلسطينية والفنان حاتم الحافي من قبل الساده اعضاء الهيئة الادارية غسان شتيوي واصيل وجمال جابراسماعيل ، كما وتم تكريم الرعاه للحفل وهم الساده بكر سماعنه وباسل اسماعيل وعقل سماعنه وزاهي شتيوي وامين قباله ومجدي اسماعيل.